إيقاف الغواصة السعودية هيفاء الطويلعي.. سبب إيقاف هيفاء الطويلعي
هيفاء الطويلعي

تسأل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة عن سبب إيقاف الغواص السعودبة هيفاء الطويلعي عن العمل في المملكة، خاصو بعد أن خرجت هيفاء الطويلعي في مقاطع فيديو متداول  تؤكد فيها إيقاف خدماتها بعد قضية رفعتها ضدها هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في الرس.

سبب إيقاف هيفاء الطويلعي

كشفت الغواصة السعودية أن هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر قد رفعت قضية ضدها لاتهامها بمخالفة الآداب العاملة قبل انتشار فيروس كورونا “كوفيد 19″، وأوضحت الطويلعي أنها تفاجأت أثناء سفرها للغوص برفقة غواصين آخرين برفض حرس الحدود منحها تصريحا للغوص بسبب قضية مرفوعة ضدها بتهمة الإخلال بالآداب وأنها موقفه عن العمل بالغوص حتى انتهاء القضية.

وأوضحت  هيفاء الطويلعي أن سبب إيقافها  هو تقديم الهيئة مقطعين فيديو أحدهما كانت تتحدث فيه مع متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي والآخر وهي تقف عند السيارة، وأكدت هيفاء أن المقطعين ليس بهم أي إساءة للآداب العامة.

وسم #هيفاء_الطويلعي يشعل تويتر

انتشر وسم #هيفاء_الطويلعي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر واختلف رد فعل المغردين بين مؤيد ومعارض لموقف هيفاء حيث قال أحد المغردين: “بحكم عملي فالشرطة اقسم بالله العظيم ان الموضوع الي ذكرته الاخت هيفاء غير صحيح وفيه لبس فالموضوع ! إيقاف الخدمات يكون عن طريق النيابة العامة وليس اي قضية تستوجب إيقاف الخدمات .. يبدولي والله اعلم ان عندها موقف من الهيئة فتشو عن الموضوع ..!”.

وقال الأخر: “لست ضد أو مع #هيفاء_الطويلعي .. لكن من البديهي دائماً في أي قضية لا تسمع لطرف واحد فقط وتبني حكمك عليه .. هذا ليس عدل، اسمع من الطرفين ثم احكم بنفسك”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!