الترجي يمنح الأهلي فرصة ذهبية للتعاقد مع صفقة الموسم

فجرت بعض المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت مفاجأة من العيار الثقيل تمثلت في إنسحاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي الرياضي التونسي من سباق الحصول على خدمات هداف القارة الإفريقية ليترك المجال مفتوحاً أمام الأهلي المصري من أجل التعاقد معه .

الاهلي يقترب من التوقيع مع جاكسون موليكا

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن النادي الأهلي يرغب في الحصول على خدمات الدولي الكونغولي جاكسون موليكا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي تبي بي مازيمبي الكونغولي خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة وكان قد دخل في منافسة شديدة مع الترجي الرياضي التونسي الذي كان يرغب هو الآخر في ضم اللاعب .

مازيمبي يرفض طلب الاهلي ويرغب في الحصول على 3 مليون

لكن إدارة مازيمبي رفضت العرض المقدم من الأهلي والذي بلغ 2.5 مليون دولار أمريكي ورفع العرض إلى 3 مليون في الوقت الذي رفض فيه اللاعب أن يحصل على مبلغ 300 ألف دولار كراتب سنوي وطالب مضاعفه الرقم ليحصل على مبلغ 6 مليون وهو الذي تراه إدارة المارد الأحمر والجماهير مبالغ فيه للغاية .

الترجي يصرف النظر عن التعاقد مع اللاعب

وكانت صحيفة الصريح التونسية قد أكدت أن الترجي قد صرف النظر تماماً عن ضم اللاعب خاصةً بسبب المغالاة التي مارسها فريقه مازيمبي وفريق باب سويقة يعاني من ضائقة مالية كبيرة.

يذكر أن موليكا قد تلقى أكثر من عرض فرنسي من مونبيليه وأوليمبيك مارسيليا وأجاكسيو بجانب عرض الأهلي المصري والهلال السوداني لكنه يرغب في أن يحترف بالخارج وبالتحديد في القارة الأوروبية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!