الهلال ينافس الاتحاد على صفقة نارية

ستشهد الفترة القليلة المقبلة صراع ناري بين ناديي الهلال والاتحاد السعوديين وذلك من أجل الظفر والحصول على خدمات متوسط ميدان يشارك في بطولة الدوري المصري الممتاز ومحاولة كلاً منهما الفوز بتوقيعه للإنضمام إليهم خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة بداية من الموسم القادم .

فرجاني ساسي يشعل الصراع بين الهلال والاتحاد

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن الصفقة النارية التي يبحث عنها الثنائي الهلال والاتحاد تتمثل في الدولي التونسي فرجاني ساسي متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري وذلك من أجل الحصول على خدماته للإنضمام إلى واحد من قطبي الكرة السعودية .

وتناولت أغلب المواقع التونسية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس الثامن والعشرين من شهر مايو أن نادي الإتحاد يعتبر مهتم وبقوة من أجل الحصول على ساسي ويسعى إلى التفوق على نظيره الهلال فيما يخص الحصول على خدمات نجم نسور قرطاج بعد الأداء الرائع الذي قدمه مع الزمالك طيله الموسمين الماضيين .

وفي حالة قرر ساسي عدم تجديد عقده مع ناديه الحالي الزمالك فسوف يكون أمام خيار دراسة العروض التي سوف تقدم له من أجل إختيار الأنسب بينها خاصةً وأن اللعب في السعودية ليس غريباً على اللاعب الذي شارك مع فريق نادي النصر من قبل ورحل بعدها للزمالك.

وجاء إهتمام الثنائي السعودي بخدمات اللاعب بسبب إسهاماته في ظهور المنتخب التونسي بمستوى مميز خلال منافسات بطولة كأس العالم التي أقيمت في روسيا صيف العام 2018 ما جعل مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك يطلب ضمه للفريق الذي ساهم في حصوله على لقبي كأس السوبر الإفريقي على حساب الترجي الرياضي التونسي والسوبر المصري على حساب الاهلي.

كما لمع ساسي أثناء مشاركته مع المنتخب التونسي في بطولة كأس الأمم الافريقية التي أقيمت في مصر صيف العام الماضي 2019 وشهدت توديع نسور قرطاج المنافسات من الدور ربع النهائي لكنهم ظهروا بمستوى رائع بقيادة عازف الأوركيسترا فرجاني الذي صال وجال وأسمعت كلماته المشجعين الموجودين في المدرجات وأطربت تصويباته كل من في المنزل يشاهد المباريات.

فلمن ستؤول تلك الصفقة الاتحاد أم الهلال ؟

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!