بالمستندات.. تحذير شديد اللهجة للأندية السعودية بشأن التعاقد مع عبدالفتاح عسيري

فجرت بعض المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس من المملكة العربية السعودية مفاجأة من العيار الثقيل تمثلت في وجود تطورات جديدة حول عقد النجم السعودي عبد الفتاح عسيري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاهلي .

تطور جديد في عقد عبدالفتاح عسيري مع النادي الاهلي

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن الخبير القانوني أحمد الأمير قد كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر في تغريدة ” التفاوض مع عسيري أو وكيله من قبل أن فريق بدون علم إدارة ناديه الأصلي ” نادي الاهلي ” يعتبر تحريض للاعب ويعاق عليه النادي الجديد بالإضافة إلى اللاعب ووكيله .

وقال الأمير ذلك لأن عسيري لاعب أهلي جدة لم يدخل بعد الفترة الحرة من عقده حتى الآن خاصةً وأن شهر مايو لم ينتهي حتى الآن حيث واصل الأمير قوله أن سامي الجابر يعتبر واحد من أعضاء لجنة أوضاع اللاعبين في الفيفا والتي من مهامها إعداد ومراقبة الامتثال للقوانين وكذلك اللوائح التي يتم وضعها وتتعلق بإنتقال اللاعبين وتحديد أوضاعهم في مختلف المسابقات .

وأكمل ” من الطبيعي أن يحضر الجابر الإجتماع السنوي المقرر إقامته مستقبلاً في غضون الفترة القليلة المقبلة وذلك لمناقشة تعديل بعض القوانين الخاصة بكرة القدم للعام 2020 خاصةً أن هذا الإجتماع سيكون بنظام البث المباشر ” أون لاين ” عبر الإنترنت بسبب القواعد الإحترازية التي فرضها فيروس كورونا المستجد ” كوفيد 19 ” .

عبدالفتاح عسيري يقترب من الهلال

وكان اللاعب نايف هزازي نجم الاتحاد والنصر والشباب السابق ولاعب العدالة الحالي قد أثار الجدل خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعد أن ألمح إلى رحيل عسيري عن فريق النادي الأهلي وإقتراب إنتقاله للزعيم فريق نادي الهلال خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة وإعتباراً من الموسم المقبل بعقد يمتد إلى ثلاثة أعوام.

وكان هزازي قد نشر صورة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي الخاص بتبادل الصور والفيديوهات ” سناب شات ” بها إسم عبد الفتاح عسيري مع تمني التوفيق له وثلاثة قلوب ذات اللون الأزرق ذهب المغردين بها إلى أن مدلولها يعني مدة عقد عسيري مع ناديه الجديد الهلال .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!