نتيجة مباراة بايرن ميونخ ويونيون برلين في الدوري الألماني

نتيجة مباراة بايرن ميونخ ويونيون برلين.. إنتهت مباراة العملاق البافاري التي جمعته بمضيفه فريق نادي يونيون برلين على ملعب إستاد آندر آلتن فورستيري بالفوز بهدفين مقابل لا شيء.

بايرن ميونخ يضرب يونيون برلين بثنائية

إنتهت فعاليات الشوط الأول بين الفريقين على وقع تقدم الضيوف بهدف واحد مقابل لا شيء سجله اللاعب روبيرت ليفاندوفسكي في الدقيقة الأربعين من ركلة جزاء.

وفي الشوط الثاني واصل حامل اللقب ضغطه ليضيف الظهير الأيمن الفرنسي بنيامين بافارد الهدف الثاني قبل نهاية اللقاء بعشرة دقائق وبالتحديد في الدقيقة 80.

ترتيب الدوري الألماني بعد فوز بايرن ميونخ على يونيون برلين

بهذا الفوز رفع فريق نادي بايرن ميونخ رصيده من النقاط إلى النقطة الثامنة والخمسين في المركز الأول ووسع الفارق مع بروسيا دورتموند الثاني إلى أربعة نقاط كاملة.

في الوقت الذي توقف فيه رصيد نادي يونيون برلين عند النقطة الثلاثين في المركز الثاني عشر بعد أن تكبدوا الخسارة رقم 14 لهم هذا الموسم مقابل 9 إنتصارات و3 تعادلات.

ماينز يعود بنقطة التعادل من ميدان كولن

وفي مباراة ثانية لحساب مباريات اليوم تمكن فريق نادي ماينز من العودة بنقطة التعادل من ميدان فريق نادي كولن بهدفين لكلاً منهما وذلك على ملعب راين إينرجي ستاديون لحساب مباريات الجولة السادسة والعشرين من البوندسليجا الألمانية التي عادت للحياة يوم أمس السبت وتختتم مباريات الجولة يوم غداً الاثنين.

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!