نتيحة مباراة بروسيا دورتموند وشالكه في الدوري الالماني

إنتهت مباراة بروسيا دورتموند ضد شالكه والتي جمعت الفريقان على أرضيه ملعب إستاد سيغنال إيدونا بارك بفوز أًصحاب الأرض بأربعة أهداف مقابل لاشيء وذلك لحساب مباريات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الألماني الممتاز لكرة القدم.

نتيجة مباراة بروسيا دورتموند ضد شالكه

وفي التفاصيل الخاصة بالمباراة فإن الحكومة الألمانية قد وافقت على خوض المباريات ولكن بعد ضمان تطبيق الإجراءات الإحترازية وبالفعل تم تعقيم الكرات الخاصة بلعب المباراة وكذلك مقاعد البدلاء والإلتزام بعد التصافح قبل المباراة والإحتفال بتسجيل الأهداف دون تلامس.

وفي أطوار اللقاء افتتح إيرلينج هالاند الهدف الأول في الدقيقة التاسعة والعشرين قبل أن يضيف رفائيل جاريرو الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة والأربعين لينتهي الشوط الأول بتقدم أبناء لوسيان فافر بهدفين مقابل لا شيء .

في المقابل شهد الشوط الثاني تسجيل هدفين عن طريق ثورغان هازارد في الدقيقة الثامنة والأربعين وبعدها بخمسة عشر دقيقة تمكن رافائيل جاريرو من تسجيل الهدف الثاني له والرابع لفريقه.

ترتيب الدوري الألماني بعد مباراة بروسيا دورتموند ضد شالكه

بهذا الفوز رفع فريق نادي بروسيا دورتموند رصيده من النقاط إلى النقطة الرابعة والخمسين بعد أن حققوا الفوز رقم 16 لهم خلال 26 مباراة مقابل 6 تعادلات و 4 خسائر بفارق نقطة وحيدة على بايرن ميونخ الذي لعب مباراة أقل.

فيما توقف رصيد نادي شالكه عند النقطة السابعة والثلاثين التي قبع بها في المركز السادس بعد أن تكبد الخسارة الـــ7 له مقابل 9 إنتصارات و10 تعادلات .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!