نتيجة مباراة بوروسيا دورتموند ضد بايرن ميونخ في الدوري الألماني

إنتهت مباراة بوروسيا دورتموند ضد بايرن ميونخ بفوز العملاق البافاري بهدف واحد مقابل لا شيء وذلك ضمن لقاءات الجولة الثامنة والعشرين من البوندسليجا والتي جمعت الفريقان على أرضية ملعب إستاد سيغنال إيدونا بارك، وفي السطور التالية يسلط معكم ” في المدرج ” الضوء على أبرز ما جاء في لقاء الفريقين.

مباراة بوروسيا دورتموند ضد بايرن ميونخ

البداية كانت في الدقيقة الاولى من عمر اللقاء بعد أن باغت النرويجي هالاند دفاعات البافاري وخطف الكرة من مانويل نوير وصوبها قوية مرت من بين قدمي الحارس الألماني العملاق قبل أن يبعدها بواتينج من على خط المرمى .

وفي الدقيقة الرابعة واصل أصحاب الأرض تقدمهم وكاد براندت أن يفتتح التسجيل من الناحية اليسرى لكن تصويبته جانبت المرمى وجاء التهديد الأول للضيوف في الدقيقة العاشرة بعد أن صوب كرة على مرمى رومان بوركي .

خطف بيشتيك الكرة من أمام ليفاندوفسكي قبل أن يخطفها مولر ويصوبها قوية لكن بوركي تصدى لها في الدقيقة الخامسة والعشرين ليتلقى بعدها هالاند الكرة من هازارد ويحاول التسديد لكن دون جدوى .

وخلال الربع ساعة الأخيرة من الشوط الأول تمكن البايرن من إستغلال أفضليته أحسن إستغلال بعد أن سجل كيميتش هدف التقدم في الدقيقة الثالثة والأربعين بطريقة رائعة من فوق رأس بوركي تهادت في الشباك وإنتهت على إثرها فعاليات الشوط الأول.

في الشوط الثاني دفع المدير الفني للفريق الأصفر بتغييرين دفعة واحدة بنزول سانشو وإيمري تشان على حساب ديلاني وبراندت على الترتيب ليطلق داود تصويبة قوية في الدقيقة الثامنة والأربعين في المكان الذي يقف به نوير .

قبل أن يهدد البايرن فرصة محققة بعد أن صوب جوريتسكا كرة منخفضة لكنها وجدت جنابري في الطريق الذي مررها بدوره إلى البولندي ليفاندوفسكي لكن هوميلز في الأخير أبعدها عن المرمى .

إنتظر سانشو إلى حدود الدقيقة الحادية والسبعين ليتلاعب بدفاع البايرن في الناحية اليسرى وأرسل كرة إرتدت إلى المدافعين وفشل هالاند في إيداعها المرمى ليخرج الأخير مصاباً ويدخل بدلاً منه جيوفاني رينا.

وجاء التبديل الأول للفريق البافاري في الدقيقة الحادية والثمانين بنزول إيفان بيريسيتش على حساب كينجسلي كومان وكاد ليفاندوفسكي أن يسجل الخدف الثاني في الدقيقة الثالثة والثمانين لكن تصويبته إرتدت من هوميلز .

وفي الدقيقة الاخيرة من المباراة طالب لاعبوا البافاري بركلة جزاء بعد الكرة المشتركة بين ليفاندوفسكي ومانويل أكانجي لكن حكم المباراة طالب بمواصلة اللعب لتنتهي المباراة بفوز العملاق البافاري بهدف مقابل لا شيء.

ترتيب الدوري الألماني بعد مباراة بوروسيا دورتموند ضد بايرن ميونخ

بهذا الفوز رفع البافاري رصيده من النقاط إلى النقطة الرابعة والستين ليبتعد بفارق سبعة نقاط أمام دورتموند الذي توقف رصيده عند سبعة وخمسين نقطة مع بقاء ستة جولات من عمر البوندسليجا .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!