بشرى سارة لليفربول.. خطوة جديدة تمهد عودة البريميرليج

فجرت بعض المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة من العاصمة البريطانية لندن مفاجأة من العيار الثقيل حول بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

بشرى سارة لليفربول

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن شبكة سكاي سبورتس البريطانية في تقريرها الصادر يوم الثاني والعشرين من شهر مايو أكدت وجود خطوة جديدة من شأنها تمهد لعودة البريمرليج مرة أخرى وذلك بعد الأزمة التي تسبب بها فيروس كورونا المستجد ” كوفيد 19 ” وتم على إثرها إيقاف جميع الأنشطة الرياضية حول العالم منذ شهر فبراير الماضي .

وواصل تقرير سكاي سبورتس أن أندية الدوري الإنجليزي سوف تخضع اليوم الاثنين للجولة الثانية من الإختيارات الوقائية ضمن الإجراءات الإحترازية الخاصة بمواجهة فيروس كورونا ، وقد تستمر تلك الإختبارات لمدة ثمانية وأربعين ساعة وسوف تظهر النتائج يوم الأحد المقبل .

6 حالات إصابة بكورونا في الدوري الإنجليزي

وكانت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز قد أعلنت في جولتها الأولى وبعد فحص أكثر من 748 شخص إصابة ستة حالات من اللاعبين والموظفين والإداريين بالأندية المختلفة في إنتظار ما ستؤول إليه المرحلة الثانية وكم الإصابات التي سوف تفصح عنها.

ولن يشارك الأشخاص الذين ظهرت نتائجهم وتحاليلهم بصورة إيجابية في المرحلة الثانية من الإختبارات ويمكثوا الآن لمدة سبعة أيام في عزل صحي .

الموعد المبدئي لإستكمال ما تبقي من جولات في الدوري الإنجليزي

وكانت بعض المصادر الصحفية زعمت أن المرحلة الثانية من الكشوفات تمهد إلى عودة البريميرليج مرة أخرى على غرار بطولة الدوري الألماني التي عادت لها الحياة الأسبوع الماضي.

وفي حالة قررت الحكومة البريطانية عودة البريميرليج ستبدأ المنافسات يوم الثاني عشر من شهر يونيو المقبل ويحتاج ليفربول إلى الفوز بستة نقاط فقط من أجل ضمان حصد الدوري الغائب عن خزائن الفريق منذ 30 عام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!