تبليك شعيب راشد.. غلق حساب شعيب راشد بعد تدخله في قضية خاشقجي

تفاجئ رواد مواقع التواصل الإجتماعي تويتر ظهور هاشتاج بعنوان تبليك شعيب راشد وبالفعل بدأت الحملات الخاصة بحظر الحساب على تويتر بعد أن قام بالتدخل في بعض الشؤون اخاصة بالمملكة  والخاصة  بقضية مقتل خاشقجي ليلقى ما لم يتوقع حدوثه .

تبليك شعيب راشد

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن شعيب راشد قد قام بالتشكيك في نزاهة القضاء بعد القضية التي ظهرت على الساحة خلال العام الماضي والخاصة بمقتل جمال خاشقجي.

حيث كتب عبر حسابه الشخصي على تويتر” “إبن خاشقجي يعفو عن قتلة أبيه أمس، ووزارة العدل السعودية تقول في 2015 لا يجوز العفو في القتل “الغدر”. والسؤال: هل تَعتبر وزارة العدل أن العفو لا قيمة له الآن؟ وتستمر بمعاقبة المجرمين؟”.

وقام بإرفاق صورة من حساب إبن خاشقجي والصورة الثانية من حساب وزارة العدل في المملكة لتنهال عليه الردود التي طالبته بحذف التغريدة قبل أن يخرج البعض ويطالبوا إدارة تويتر بحظر الحساب بعد تدخله في العفو عن قتله خاشقجي .

إغلاق حساب شعيب راشد على تويتر

بعد تدخل شعيب راشد في قضية مقتل خاشقي طالب رودا مواقع التواصل الاجتماعي بإغلاق حساب شعيب على توتير وذلك عبر وسم #تبليك_شعيب_راشد وخلال ساعات قليلة قام موقع تويتر بالفعل بحظر  حساب شعيب راشد.

شعيب يستهزئ بالقرآن الكريم

وما زاد الامور إثارة أن الإعلامي الكويتي شعيب راشد قد قام بنشر تدوينه خلال الأيام الماضية كتب فيها بعض الآيات القرآنية التي تتوفر على إسم النبي شعيب ما اعتبره البعض إستهزاء بالقرآن الكريم وطالبوه أن يعذر وحذف تلك التغريدة .

وكانت الآية التي نشرها من سورة الأعراف والتي تقص حكاية نبي الله شعيب عليه السلام :”الَّذِينَ كَذَّبُوا شُعَيْبًا كَانُوا هُمُ الْخَاسِرِينَ” وعلى الرغم من أن الآية الكريمة لم يظهر أي دليل من سخرية شعيب عليها إلى أن الكثير من المتابعين قدموا له نصائح بحذفها خاصةً أن بعض المراهقين بتابعونه وحتى لا يتشبهوا به ويدخلون القرآن في غير موضعه .

وعلى الرغم من الأصوات التي تعالت وطالبته بحذف التغريدة إلا انه قام بإضافة واحدة جديدة :”توني أدري ما يصير تكتب آية سامحوني مادري ان حرام” في إشارة واضحة منه إلى أن ما قام به ليس سخرية أو إستهزاء .

من هو شعيب راشد ؟

شعيب واحد من مشاهير مواقع التواصل الإجتماعي خاصة على تويتر حيث يحتوي حسابه على أكثر من 400 ألف متابع ويتوفر على برنامج عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب بإسم سوار شعيب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!