جدول مواعيد مباريات ربع نهائي يورو 2020
Football Soccer - UEFA Euro 2020 Munich Logo Launch - Olympia Park, Munich, Germany - 27/10/16. The trophy is seen during logo launch. REUTERS/Michaela Rehle

انتهى دور الـ16 من بطولة أمم أوروبا “يورو 2020″، بمواجهة السويد ضد أوكرانيا مساء الأمس، والتي انتهت بفوز المنتخب الأوكراني بهدفين لهدف بعد وصول اللقاء للوقت الإضافي، وشهد دور ثمن النهائي من البطولة مفاجأت عديدة أولها خروج منتخب هولندا على يد التشيك، ومن ثم خروج البرتغال الذي تبعه خروج فرنسا بطلة العالم على يد سويسرا، وفي السطور القادمة نستعرض جدول مواعيد مباريات الدور ربع النهائي من يورو 2020.

جدول مباريات ربع نهائي يورو 2020

تُقام مباريات الدور ربع النهائي من كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020” يومي الجمعة والسبت المقبلين، 2 و 3 يوليو 2021، ويفتتح منتخب إسبانيا مباريات الدور ربع النهائي بمواجهة منتخب سويسرا الذي أقصى فرنسا في مواجهة من العيار الثقيل، ويختتم منتخب إنجلترا المباريات بمواجهة أوكرانيا، وفيما يلي مواعيد المباريات.

المباراة الأولى – سويسرا ضد إسبانيا

يفتتح منتخب إسبانيا مواجهات ربع النهائي بمواجهة سويسرا، وتأهل منتخب إسبانيا لربع النهائي بعد أن تفوق على كرواتيا بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي أمتدت للأشواط الإضافية بعد نهائي الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل منتخب، في حين تأهل منتخب سويسرا بعد الفوز على فرنسا بركلات الترجيح، عقب إنتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل منتخب.

المباراة الموعد الملعب
سويسراإسبانيا الجمعة – 2 يوليو 2021

6:00 القاهرة – 7:00 مكة المكرمة

كريستوفيسكي – روسيا

المباراة الثانية – بلجيكا ضد إيطاليا

يلتقي منتخب بلجيكا ضد إيطاليا في ثاني مباريات الدور ربع النهائي من يورو 2020، وتأهل منتخب بلجيكا لربع النهائي بعد تفوقه على البرتغال حامل اللقب بهدف نظيف، في حين تاهل منتخب إيطاليا لربع النهائي بعد فوزه على النمسا بهدفين مقال هدف في الأشواط الإضافية بعد التعادل بدون أهداف في الوقت الأصلي للقاء.

المباراة الموعد الملعب
بلجيكاإيطاليا الجمعة – 2 يوليو 2021

9:00 القاهرة – 10:00 مكة المكرمة

أليانز أرينا – ألمانيا

المباراة الثالثة – التشيك ضد الدنمارك

يفتتح منتخب التشيك مباريات اليوم الثاني من دور ربع النهائي بمواجهة الدنمارك، ويتأهل منتخب التشيك لربع النهائي بعد أن حقق أولى المفاجأت بفوزه على منتخب هولندا بهدفين مقابل لا شيء، في حين تأهل منتخب الدنمارك بعد أن اكتسح ويلز بأربعة أهداف دون رد.

المباراة الموعد الملعب
التشيكالدنمارك السبت – 3 يوليو 2021

6:00 القاهرة – 7:00 مكة المكرمة

باكو الأولمبي – أذربيدجان

المباراة الرابعة – أوكرانيا ضد إنجلترا

ويختتم منتخب إنجلترا مباريات ربع النهائي بمواجهة أوكرانيا، وتأهل منتخب اوكرانيا للدور ربع النهائي بعد فوزه القاتل على السويد بهدفين مقابل هدف وحيد في اللحظات الأخيرة من الوقت الإضافي، في حين تأهل منتخب إنجلترا بعد فوزه على ألمانيا بهدفين نظيفين.

المباراة الموعد الملعب
أوكرانياإنجلترا السبت  – 3 يوليو 2021

9:00 القاهرة – 10:00 مكة المكرمة

أولمبيكو – روما

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!