حقيقة تبرع جون سينا بمبلغ مالي ضخم لعائلة الراحل شاد جاسبارد

فجر موقع ذا صن الإنجليزي خلال الأيام القليلة الماضية مفاجأة من العيار الثقيل حول نجم الدبليو دبليو أي WWE وعرض رو جون سينا وذلك فيما يخص موقفه من التبرع سراً لعائلة المصارع الراحل شاد جاسبارد .

جون سينا يتبرع بمبلغ مالي كبير لعائلة المصارع المتوفي شاد جاسبارد

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن الأيام الماضية قد شهدت بعض الأنباء التي أفادت بتبرع جون سينا بمبلغ 40 ألف دولار لعائلة المصارع الراحل شاد جاسبارد والذي لقي حتفه غرقاً بشكل مأساوي في كاليفورنيا .

وكانت الأنباء تشير بإن سينا قد تبرع لصندوق جو فند مي الضخم بعد أن تم العثور على جثة جاسبارد ملقاة على إحدى شواطئ لوس أنجلوس بعد تغيبه لأكثر من يوم في البحر .

والسبب وراء شك البعض في أن جون سينا هو من تبرع بهذا المبلغ الضخم أن إسم المودع كان “CTC” وهو الذي يرمز إلى فريق Cryme Tyme Cenation الذي سبق وأن تألف من جي تي في وجون سينا والراحل جاسبارد في عام 2008.

حيث سبق وأن تم إنشاء صندوق لتلقي التبرعات ومساعدة عائلة المصارع المتوفي فيما يخص نفقات الجنازة ، وفي نفس السياق يخطط إتحاد الدبليو دبليو أي لتكريم وتخليد ذكرى جاسبارد .

وبسبب مساهماته القليلة في الفريق بسبب إصابته وإبتعاده عن ممارسة رياضة المصارعة لفترة زمنية طويلة قرر الإنسحاب من فريق Cryme Tyme Cenation.

علاقة جون سينا بالمصارع المتوفي جاسبارد

وفي تقرير صحفي مطول نشره موقع TMZ أكد أن المصارع الراحل جاسبارد وجون سينا كانت تربطهما علاقة صداقة قوية للغاية وكانا قريبين جداً من بعضهما البعض .

وقال بعض الأشخاص المقربين من جون سينا أنه ينوي القيام بشيء كبير من أجل تكريم صديقه وحتى تصبح ذكراه موجودة بيننا لأطول فترة ممكنة .

يُذكر أن حملة التبرعات التي تم تدشينها للمساعدة في تحمل نفقات وفاة جاسبارد قد وصلت إلى 100 ألف دولار أمريكي بعد أكثر من إسبوعين على غرقه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!