رابح صقر يفاجئ الجمهور بنيولوك والتر وايت

فاجأ المطرب الكبير رابح صقر عشاقه اليوم الخميس بعد أن ظهر وطل عليهم بنيولوك جديد بدا فيه مثل الممثل العالمي والتر وايت ليقوم رواد التواصل الإجتماعي بمشاركة التغريدات حول هذا الموضوع .

نيولوك والتر وايت يثير دهشة رواد مواقع التواصل الإجتماعي

وكان صقر قد خرج على رواد مواقع التواصل الإجتماعي وهو يرتدي نظارة للنظر مع وجود لحية خفيفة أشبه بالفنان العالمي والتر وايت والذي شارك في بطولة العديد من الأفلام التي ستبقى محفورة في أذهان الجمهور العربي مثل Breaking bad وغيرها من الأفلام الأخرى.

ويستعد الفنان رابح صقر إلى غناء أغنية بعنوان إنكسرت الشاشة يعتزم أن يألفها المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفية في المملكة العربية السعودية وذلك بعد واقعة كسر شاشة التلفزيون في لقاء التحدي الذي خاضه رئيس نادي ألمريا ضد سعود آل سويلم رئيس فريق نادي النصر السعودي السابق .

وكتب آل الشيخ مطلع الأسبوع الجاري عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي أن الأغنية سوف يلحنها الفنان رابح في إشارة منه إلى الفنان الكبير رابح صقر الذي لم يخرج أو يدلي بأي تصريحات حول تلك الأغنية التي من المقرر أن تظهر للنور خلال الفترة القليلة المقبلة .

تحدي تركي آل الشيخ وسعود آل سويلم

وكانت الفترة الماضية قد شهدت تحدي ىل الشيخ مع سعود آل سويلم في لقاء بلاي ستيشن حيث تم توفير أكثر من 30 منزل لـ30 أسرة وذلك عبر منصة جود الإسكان التي تتبع وزارة الإسكان وشهد التحدي كسر آل الشيخ للشاشة بعد أن تلقى الهدف الثاني في مرماه بحجه أن الذراع الذي يمتلكه لا يعمل .

من هو رابح صقر ؟

عيسى صالح الصقر وعرفه الجمهور بإسم رابح صقر مغني سعودي ويعتبر واحد من مشاهير الألحان أُطلق عليه لقب موسيقار الخليج وهو الذي ولد في العام 1964 وبدأ حياته كشاب يافع من الساحل الشرقي كون نفسه بنفسه حيث عمل على تنمية موهبة الغناء التي كان يمتلكها وطرح الألبوم الأول له بإسم يانسيم الليل في عام 1983 وحقق نجاح ملحوظ.

وفي العام 1984 طرح ألبوم أحبك الذي جاء من تلحينه وغنائه ايضاً ومجمل أغنياته كانت باللغة العربية الفصحى أبرزهم يابريق الماء قبل أن يصدر ألبوم أنا والليل بعدها بعامين فقط وشهدت وجود أغنية جسر الخير والتي جاءت بمناسبة إفتتاح جسر الملك فهد .

شهدت الأعوام الأخيرة بداية من 2009 و 2010 مشاركة صقر في جلسات وناسه وقدم بعض الأغنيات الخاصة مثل جزاه الله قبل أن يصدر بعض الأغاني المنفردة في عام 2011 مثل خليك هنا بالإضافة إلى أغنية إحساسي الخفي وكانت المرة الأولى التي يغني فيها بإستخدام العود.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!