رسميًا إعلان عودة الدوري السعودي.. موعد عودة الدوري السعودي للمحترفين
الدوري السعودي

أعلنت رابطة الأندية السعودية للمحترفين رسميًا اليوم الثلاثاء عن عودة الدوري السعودي للمحترفين بعد فترة طويلة من الإيقاف للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

عودة الدوري السعودي للمحترفين

ينتظر عشاق الكرة السعودية بشغف عودة الدوري السعودي للمحترفين خاصة أن النشاط الرياضي متوقف في المملكة للحد من انتشار فيروس كورونا، وخرجت رابطة الدوري السعودي للمحترفين لتبث بشري سارة لعشاق الرياضة حيث أصدرت بيانًا أكدت من خلاله أنه سيتم عقد اجتماعا خلال اليومين المقبلين لجميع أعضائها بحضور ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدمن وأوضحت أنه سيتم خلال الاجتماع بحث آلية استئناف دوري الأمير محمد بن سلمان السعودي وأفضل الحلول المتاحة المتوافقة مع الظروف الصحية في السعودية مع تفشي فيروس كورونا.

موعد عودة الدوري السعودي للمحترفين

حددت رابطة الدوري السعودي للمحترفين موعد عودة الدوري السعودي حيث أكدن أن الموعد المحدد الذي سيتم الموافقة عليه هو يوم 20 أغسطس المقبل.
من جهة أخري ستبحث الرابطة إمكانية لعب المباريات بدون تطبيق تقنية التحكيم المساعد بالفيديو VAR كما ستعلب المبارايات بتحكيم محلي بدلا من التحكيم الأجنبي.

ترتيب الدوري السعودي قبل التوقف

يذكر أن نادي الهلال كان يتصدر ترتيب الدوري السعودي قبل التوقف برصيد 51 نقطة، بينما يحل نادي النصر في المركز الثاني برصيد 45 نقطة، فيما يحل الوحدة ثالثًا برصيد 39 نقطة، والأهلي السعودي رابعًا برصيد 37 نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!