عاجل.. الإسماعيلي يوجه ضربة قوية للأهلي والزمالك

يستعد الفريق الاول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي لتوجيه ضربة قوية لقطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك حيث يطمح الدراويش في الحصول على توقيع لاعب كان يتنافس عليه الأحمر والأبيض طيلة الفترة الماضية .

الدراويش يستعد لخطف هدف القطبين

وكان محمود البدري مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي قد تلقى من جهاز الكرة بالإسماعيلي إتصالات مكثفة خلال الفترة الماضية من أجل بحث إمكانية الحصول على خدماته خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة .

وعلم موقع في المدرج من مصدر مقرب للاعب أن الدراويش يخطط إلى ضم البدري في صفقة إنتقال حرة خاصةً أنه يحظى خلال الآونة الأخيرة بمتابعة قوية من جانب إدارة المارد الأحمر فريق نادي الأهلي .

ويأمل نادي الإسماعيلي في أن يحسم الصفقة مبكراً لتدعيم خط الدفاع خاصة في ظل الأنباء التي ظهرت بشأن حصول الاهلي على توقيع باهر المحمدي قائد الدراويش في صفقة بلغت 60 مليون جنية .

الإنتاج الحربي يسعى لتجديد عقد البدري وقطع الطريق على القطبين

وكان البدري قد حظي بمتابعة كبيرة من جانب الاهلي والزمالك خلال الآونة الأخيرة في الوقت الذي تسعى فيه إدارة الفريق العسكري لمحاولة تجديد عقد اللاعب لقطع الطريق على الأندية الراغبة في الحصول على توقيعه أو محاولة الحصول على مقابل مالية كبيرة حال بيعه لأي فريق بالدوري المصري أو خارجه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!