عاجل.. الإعلان عن موعد تدريبات ترقيات المعلمين 2020.. حجز موعد اختبار المعلمين

أعلنت بعض المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء التاسع عشر من مايو أن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني المصري قد وافق على بدء التدريب عن بعد وذلك فيما يخص البرنامج الرقمي الذي يهدف للتمكين المهني للمعلمين المرشحين للترقية للعام 2019 / 2020 .

موعد ترقيات المعلمين 2020

وأكمل شوقي تصريحاته أن البرنامج ينقسم إلى فئتين الفئة الأولى معلم ومعلم أول والفئة الثانية معلم أول أ ومعلم خبير قبل أن يخرج مدير الأكاديمية المهنية للمعلمين الدكتور مجدي أمين ويؤكد أن الوزير وجه إلى ضرورة إتخاذ كافة التدابير التي تساهم في تيسير حصول المعلمين الذين سبق وأن ترشحوا للترقي على هذا البرنامج بفئتيه.

الامر الذي وإن دل على شيء فإنما يدل على التوجه القوي للوزارة الخاصة بالتحول الرقمي وواصل تصريحاته أن الأكاديمية المهنية تهميب بالمعلمين الذين ترشحوا للترقي للموسم 2019 / 2020 أن يستعدوا جيداً لبدء مرحلة الحجز والتي ستكون إلكترونية من خلال الرابط الرسمي من هنــــــــــــــــــــــــــــــا والخاص بموقع الأكاديمية عبر شبكة الإنترنت .

وأهاب مدير الأكاديمية بالسادة المعلمين ضرورة قراءة الإرشادات عند بدء الدخول إلى منصة التدريب عن بعد للأكاديمية والتي تؤهلهم إلى الإستخدام الأمثل لتلك المنصة ويجب العمل بكل شيء فيها.

21 مايو الحالي بدء مرحلة الحجز

وأنهى أن بدء مرحلة الحجز الخاصة بتدريبات الترقي سوف تبدأ من يوم الخميس المقبل الموافق الحادي والعشرين من شهر مايو طبقاً للجدول المرفق أدناه.

ترقيات المعلمين

 

وناشدت الأكاديمية المحافظات أن تلتزم بالمواعيد الخاصة بالحجز وفي حالة فشل المعلم في الحجز بموعده المقرر له بالجدول أعلاه يمكنه الحجز بداية من يوم الثاني من الشهر المقبل وذلك لمن تخلفوا عن الموعد الأصلي ويستمر التدريب إعتباراً من الخامس عشر من شهر يونيو حتى نهاية مواعيد الحجز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!