عاجل.. فيروس كورونا يصيب إثنين من نجوم الدوري المصري

داهم فيروس كورونا المستجد ” كوفيد 19 ” بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم حيث أصاب إثنين من لاعبيه وتم الإعلان عنهم في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت .

إصابة إثنين لاعبين من الدوري المصري بفيروس كورونا

وفي التفاصيل فإن بعض المصادر الصحفية الصادرة من العاصمة المصرية القاهرة قد أكدت إصابة اللاعب حماده الشرقاوي حارس مرمى فريق نادي شبان أسيوط الذي ينشط في دوري الدرجة الرابعة بمصر.

واللاعب الثاني هو احمد الشرقاوي شقيق حماده والذي يلعب في فريق نادي جمهورية شبين أحد أندية القسم الثالث حيث توجه الشقيقان إلى إحدى مستشفيات التحاليل من أجل إجراء التحاليل اللازمة.

قبل أن تثبت على الثنائي إيجابية العينة على الرغم من عدم ظهور أي أعراض عليهما قبل التوجه من أجل فحصهم ليقضي الثنائي الذي ينشط في القسمين الثالث والرابع بالدوري المصري في الحجر الصحي بالمدينة الجامعية في شبين .

خمس إصابات كورونا بالدوري المصري

وتعتبر إصابة حمادة وأحمد الشرقاوي هما الرابعة والخامسة لنجوم الدوري المصري حيث أصيب وليد عبد الله مدرب حراس مرمى فريق نادي المدينة المنورة ومحمد عبده مدرب حراس مرمى نادي بدر والذي توفي إثر إصابته بالفيروس .

وهادي جمعه لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بني سويف ، لتصبح جماهير الكرة المصرية على موعد مع إتخاذ قرارات هامة فيما يخص إستكمال وإستمرار النشاط من عدمه .

حيث خرج الإعلامي أحمد شوبير يوم أمس وأكد إقتراب الدوري المصري من الإلغاء إلى أن الوزير أشرف صبحي طلب من الجميع تحري الدقة في الأخبار وأنه حتى الآن لم يتم إتخاذ أي إجراءات فيما يخص إستمرار المسابقة من عدمه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!