عبدالفتاح عسيري يقترب من الرحيل عن الاهلي والإنتقال للهلال

فجرت مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية مفاجأة من العيار الثقيل وذلك بعد ظهور أنباء حول رحيل عبدالفتاح عسيري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة السعودي والإنتقال إلى صفوف الزعيم الهلالي خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة .

هزازي يلمح لإقتراب عبدالفتاح عسيري من الإنتقال للهلال

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن النجم نايف هزازي لاعب الفريق الأول لكرة القدم السابق بنادي النصر والذي خاض فترة ناجحة مع نادي الاتحاد والشباب قبل أن يستقر به المطاف في نادي العدالة لرحيل النجم عسيري عن صفوف فريق نادي الأهلي والإنضمام إلى الغريم التقليدي واللدود نادي الهلال .

وتشهد الفترة الحالية إقتراب عبدالفتاح عسيري من الدخول إلى فترة اللاعب الحر الذي يكون فيها قادر على الرحيل لأي نادي آخر بدون الرجوع إلى إدارة ناديه خاصةً وأن الفريق الأهلاوي لم يتحرك حتى الآن من أجل تجديد عقد اللاعب الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري .

وفي التقارير الصحفية الصادرة خلال الساعات الماضية فإن الخلال والنصر يجهزان عروض نارية من أجل طرحها على اللاعب المميز الذي لا يمانع في الجلوس مع الإدارتين لإختيار العرض الأنسب من بينهما فيما يخص المقابل المادي الذي سيحصل عليه وكذلك المدة الخاصة بالعقد .

وجاءت الإثارة التي قام بها نايف هزازي بعد أن كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات سناب شات ” عبد الفتاح عسيري ،،، مع ثلاثة قلوب زرقاء ،، تشير إلى نادي الهلال وبعدها جملة الله يوقفك في إشارة منه إلى إقتراب رحيل عسيري عن الاهلي صوب الزعيم الهلالي.

وربط الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي رحيل اللاعب عن الاهلي صوب رفقاء الفرنسي بافيتيمبي جوميز خصوصاً بعد القلوب الزرقاء في إشارة إلى توقيعه لمدة ثلاثة سنوات بإنتظار ما ستؤول إليه التأكيدات الرسمية بشأن مستقبل اللاعب خلال الساعات القليلة المقبلة .

من هو عبد الفتاح عسيري ؟

واحد من أبرز اللاعبين السعوديين من مواليد السادس والعشرين من فبراير 1994 يبلغ من العمر ستة وعشرين عاماً يرتدي القميص رقم 21 مع منتخب بلاده والقميص رقم 10 رفقة نادي الأهلي .

إنضم إلى الفريق الاهلي صيف العام 2016 قادماً من صفوف فريق نادي الاتحاد ونجح في الحصول مع الفريق على الكثير من الألقاب المحلية وتنتظر منه إدارة عبدالإله مؤمنة في حالة البقاء تقديم المزيد والمزيد .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!