خطوبة علي المشعل.. من هي خطيبة علي المشعل
علي المشعل

أعلن الإعلامي السعودي علي المشعل عن توديعه للعزوبية حيث كشف اررتباطه بفتاة أجنبية وذلك عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، ليجعل محبي علي المشعل يتسألون من هي خطيبة علي المشعل.

خطوبة علي المشعل

يذكر أن علي المشعل أعلن رسميًا عن خطوبته عبر حسابه  الرسمي في موقع انستجرام حيث نشر صورة وهو يتقدم لفتاة ليطلب منها الزواج على طريقة الأفلام السينمائية قبل أن توافق الفتاة على ارتباطها بالإعلامي علي المشعل، كما أعلن المشعل عن ارتباطه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث كتب: “وداعا للعزوبية”.

فيديو خطوبة المشعل

ظهر علي المشعل في فيديو وهو يتقدم لخطيبته الأجنبية حيث قدم لها خاتم الخطوبة على طريقة الأفلام وردت خطيبته بلغة عربية معلنه عن قبولها للزواج منه.

 

من هي خطيبة على المشعل ؟

لم يكشف  على المشعل عن جنسية الفتاة التي تقدم لخطبتها إلا أن رواد مواقع التواصل أكدوا أنها تحمل الجنسبة الكندية، كما أوضح مقطع الفيديو  أنها تتحدث العربية بصعوبة،كما أن طريقةارتباطهم بالإعلامي تشير إلى أن الفتاة أجنبية.

من هو علي المشعل ؟

علي المشعل إعلامي السعودي يقيم في الإمارات وعمل في قنوات ام بي سي من خلال برنامج  صباح الخير يا عرب، كما أنه حاصل على بكالوريوس في الإعلام عام 2015 من جامعة مونتانا بالولايات المتحدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!