كورونا يتحدى الدوري الألماني ويضرب خمسة لاعبين

عادت الحياة للكرة الألمانية خلال الأسبوع الماضي حيث لُعبت تسعة مباريات كاملة لحساب مباريات الجولة السادسة والعشرين من البونسليجا وتم مراعاة التباعد الإجتماعي بين اللاعبين والأطقم الفنية ضمن الإجراءات الإحترازية المتفق عليها.

إصابة خمسة لاعبين من فريق واحد في الدوري الألماني

لكن ما لم يكن في الحسبان هو ما حدث بعد أن أعلن دينامو دريسدن الفريق الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الألماني إصابة لاعب ومسؤول في الطاقم التدريبي للفريق وثبت نتائج العينة التي تم سحبها منهما ليتأكد إصابتهما بفيروس كورونا المستجد
” كوفيد 19 ” .

وعلى الرغم من خضوع الفريق بالكامل للحجر الصحي الذي إستمر لخمسة عشر يوماً ليرتفع بذلك عدد الحالات الإيجابية في الفريق منذ بداية الدوري إلى خمسة وهو الذي يقبع في مؤخره جدول المسابقة .

وكانت النتائج التي سبقت إيجابيتها قد تحولت نتائجها إلى نتائج سلبية في الوقت الذي سيستأنف فيه الفريق التدريبات الجماعية يوم غداً السبت فيما سيدخل اللاعب الذي ثبتت إصابته والموظفان والمخالطون لهم سوف يدخلون فترة عزل أخرى.

موعد مباراة دريسدن المقبلة في الدوري الألماني

ومن المُنتظر أن يلاقي ديسدن فريق نادي شتوتجارت يوم الحادي والثلاثين من شهر مايو الجاري علماً بإن الفريق تأجلت مباراته ضد هانوفر والتي كانت مقرره يوم الأحد الماضي .

وبحلول يوم الثامن والعشرين من شهر يونيو المقبل سيكون الفريق قد لعب جميع مبارياته التسعة المتبقية بما في ذلك خوض ستة لقاءات في خمسة عشر يوماً فقط لإنهاء المسابقة في الموعد المحدد .

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!