مفقوده المدينة الطفلة مسك.. العثور على فتاة المدينة المفقودة

سبق وأن ظهر عبر مواقع التواصل الإجتماعي هاشتاج مفقوده المدينة الطفلة مسك حيث ظل الأشخاص يبحثون عن صاحبة  العامين والتي خرجت من منزلهم ولم تعد وحاول الجميع الوصول إليها دون جدوى.

مفقوده المدينة الطفلة مسك

البداية كانت بضياع واحدة من الفتيات يوم الجمعة الموافق الثاني والعشرين من شهر مايو الموافق التاسع والعشرين من شهر رمضان عند حلول الساعة السابعة صباحاً من أمام منزلهم في آبيار على حي أبو كبير.

كانت الفتاة البالغة من العمر عامان ترتدي طاقم أبيض اللون وبدأ الجميع في البحث عنها في الأمان المحيطة بالمنزل وخرج الوالد والوالدة يسألان كل من يقابلهما داخل أحياء المدينة المنورة أجمع لإيجادها.

ظلت الطفلة بعيدة عن المنزل إلى غاية حلول الساعة العاشرة مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة التاسعة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة.

وبدأ القلق ينتاب الجميع من أن يكون قد وقع للطفلة أي نوع من أنواع الأذى خاصةً مع وجود حظر يحتم على الأشخاص الخروج من المنازل والبقاء في البيوت بسبب الإجراءات الإحترازية التي يتبعها العالم نتيجة تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

العثور على مفقوده المدينه الطفلة مسك

وشهدت الساعات القليلة الماضية العثور على مفقوده المدينة الطفلة مسك وعادت إلى منزلها في أجواء عمتها الفرحة والبهجة لتصل إلى حضن أهلها سالمة غانمة دون أن يصبها أي نوع من أنواع الأذى.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي تويتر على وسم مفقوده المدينة الطفلة مسك وإحتفلوا برجوعها إلى منزلها وباتت التغريدات واحدة من أقوى الأسلحة التي تساعد رجال الأمن في العثور على مثل حالات الاختطاف والضياع كهذه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!