مواعيد عرض رو RAW الاثنين 25 / 5 / 2020 والقنوات الناقلة

يبحث الكثير من عشاق المصارعة الحرة عن مواعيد عرض رو RAW الاثنين 25 / 5 / 2020 والقنوات الناقلة وذلك بعد أن أعلن إتحاد الدبليو دبليو أي عن وجود منافسات دامية ضمن حلقة اليوم .

مواعيد عرض رو RAW الاثنين 25 / 5 / 2020 والقنوات الناقلة

وكان عرض رو الأسبوع الماضي 18 / 5 / 2020 قد شهدت فوز ردو ماكنتيار بلقب WWE بعد فوزه على الملك بارون كوربن ليواصل سلسلة إنتصاراته الكبرى والمحافظة على بطولته المفضلة التي حصل عليها في رايسلمينيا 36 خلال شهر أبريل الماضي بتغلبه على الوحش بروك ليسنر .

ويعتبر ماكنتاير واحد من أبرز المصارعين خلال الفترة القليلة الماضية حيث أن فوزه على ليسنر لم يكن الإنجاز الأكبر بل قام بعد ذلك بصعق بيج شو وطالب تحدي غارزا جونيور ونجح في القضاء عليه وتحدى سيث رولينز في عرض موني إن ذا بانك 2020 قبل أن يختتم سلسلة منافساته الدرامية بفوز على كوربن والإحتفاظ بلقب الدبليو دبليو إي .

مواعيد عرض رو RAW الاثنين 25 / 5 / 2020

ومن المنتظر أن تنطلق فعاليات عرض رو لليوم الاثنين الموافق الخامس والعشرين من شهر مايو ثاني أيام عيد الفطر المبارك في تمام الساعة الثالثة صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الرابعة فجراً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية الساعة الخامسة صباحاً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة .

القنوات الناقلة لعرض رو RAW الاثنين 25 / 5 / 2020

  • قناة usa network المسؤولة عن نقل الفعاليات في الولايات المتحدة الأمريكية
  • قناة sky sport المسؤولة عن نقل الفعاليات في القارة الأوروبية
  • قناة osn المسؤولة عن نقل الفعاليات في الشرق الأوسط

تنوية : على الأشخاص الراغبين في متابعة عروض الرو على القنوات التي ذكرناها بعالية يجب عليهم الإشتراك بها خاصةً انها مشفرة فيما سيعرض موقع في المدرج فور بث العرض روابط البث المباشر التي تمكن الأشخاص من متابعته على الهواء .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!