موسى الخنيزي يكشف العديد من الأسرار حول قضية خاطفة الدمام مع ليوان المديفر
موسي الخنيزي

كشف موسى الخنيزي أحد ضحايا خاطفة الدمام العديد من الأسرار حول حياته مع مريم خاطفة الدمام وذلك في برنامج الليوان مع المديفر، وأكد موسى الخنيزي أن حياته بسبب خطفه وهو صغير حيث خسر العديد من فرص الحياة مثل التعليم والزواج وهو في سن الثانية والعشرين.

موسى الخنيزي يطالب وزارة الصحة بتعويض

طالب  موسي الخنيزي وزارة الصحة في المملكة من خلال برنامج ليوان المديفر بتعويض مادي  عن سنوات عمره الطويلة التي عاشها بعيدا عن عائلته بسبب خطفه وهو صغير من إحدي المستشفيات في قضية عرفت بخاطفة الدمام والتي اشغلت المجتمع السعودي في الآونة الأخيرة.

كما كشف موسى الخنيزي عن عدة مفاجآت مدوية عن مريم خاطفة الدمام منها أن الصورة المتداولة  مختلفة تمامًا عنها، كما أشار إلى  أن دخل مريم كان نتيجة أعمال غير مشروعة في البداية، وعندما كبر سنها أقرت لها الدولة معاشًا.

موسي الخنيزي يطالب بإصدار أوراق ثبوتية

وطالب الخنيزي بضرورة توفير أوراق ثبوتية له كونه بلا تعليم ولا مال إذ لم يتمكن من دخول المدارس لكونه بلا أوراق ثبوتية طوال حياته إلا أن تم الكشف عن كونه واحدا من ثلاثة مختطفين لدى مريم ما لبثوا أن عادوا لعائلاتهم الحقيقية، وطالب موسي وزارة التعليم أن  تساعده في إكمال تعليمه بينما لا يزال يحاول الاندماج مع عائلته الحقيقية.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!