موعد مباراة بروسيا دورتموند ضد شالكه 16 / 5 / 2020 في الدوري الألماني والقنوات الناقلة

موعد مباراة بروسيا دورتموند ضد شالكه.. تعود عجلة الدوريات الأوروبية من جديد بإنطلاقة منافسات الجولة السادسة والعشرين من البوندسليجا والتي كانت مقررة لها يوم السادس والعشرين من مارس قبل توقف المنافسات الرياضية بسبب فيروس كورونا المستجد .

مباراة بروسيا دورتموند ضد شالكه

وكانت المباراة الأخيرة التي خاضها فريق نادي بروسيا دورتموند في الدوري الألماني قبل التوقف قد عبر فيها عقبة فريق نادي بروسيا مونشنغلادباخ بهدفين مقابل هدف في الجولة الخامسة والعشرين على ملعب بروسيا بارك.

في المقابل فقد شالكه نقطتين على ملعبه بالتعادل مع فريق نادي هوفنهايم بهدف لكلاً منهما على ملعب فيلتينس أرينا يوم السبت الموافق السابع من شهر مارس 2020 في آخر الجولات قبل أن يجتاح كورونا البلاد.

موعد مباراة بروسيا دورتموند ضد شالكه

تنطلق مباراة بروسيا دورتموند ضد شالكه والتي ستجمع الفريقان على ملعب إستاد سيغنال إيدونا بارك في تمام الساعة الثالثة والنصف عصراً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة الساعة الرابعة والنصف بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية .

القنوات الناقلة لمباراة بروسيا دورتموند ضد شالكه

تُنقل مباراة بروسيا دورتموند التي تجمع الفريقان لحساب مباريات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الألماني عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 1 ويعلق عليها المعلق الجزائري الكبير حفيظ دراجي .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!