نتائج نظام نور 1442.. نتائج الطلاب عبر نظام نور برقم الهوية فقط

نتائج نظام نور 1442 طرح موقع نظام نور عبر شبكة الإنترنت نتائج الطلاب برقم الهوية فقط حيث يتيح لأولياء الأمور متابعة أداء الطلبة والطالبات وكذلك تسجيل الدخول للأبناء والبنات في الصف الأول الإبتدائي كما يوفر بعض الخدمات الأخرى مثل الإستعلام عن النتائج الشهرية والفصلية والتي يتم إجرائها بواسطة المعلمين.

وفي السطور التالية يسلط معكم موقع ” في المدرج ” الضوء لتعريفكم بالطرق التي يمكن بها الحصول على نتائج نظام نور 1442 بالإضافة إلى رابط الإستعلام عن تلك النتائج.

نتائج الطلاب عبر نظام نور برقم الهوية فقط

وحتى يتنثنى للطلاب الحصول على النتائج يجب عليهم الدخول إلى الموقع الرسمي من خلال الرابط الذي سننشره عليكم في السطور أدناه وكتابة إسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة به وكذلك الكود التأكيدي للدخول إلى صفحة النتائج .

كما يتوجب على أولياء الأمور الدخول إلى الموقع ويمكن فتح الحساب بصورة تلقائية وفي حالة إن كان المستخدم جديد يتطلب ذلك إنشاء حساب من البداية .

ويعمل نظام نور على إضافة نوع من السرية الخاص بالطلاب وكذلك بوجود رقم سري لكل تلميذ وتلميذه تجنباً لمعرفة أي شخص آخر بالنتائج ويتيح الموقع أمام الوالدين معرفة مستوى الأبناء وجدول الإمتحانات.

رابط الحصول على نتائج نظام نور 1442 برقم الهوية فقط

وللاطلاع على نتائج الطلاب من خلال الرابط التالي هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا والخاص بموقع نظام نور على شبكة الإنترنت .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!