وفاة الممرض خالد الحسيني.. سبب وفاة خالد الحسيني
الممرض خالد الحسيني

خيم الحزن على رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد وفاة الممرض خالد الحسيني متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، وكشفت وزارة الصحة اليوم عن سبب وفاة الممرض خالد الحسيني الذي أصيب بكورونا قبل أسابيع بمكة المكرمة.

وفاة الممرض خالد الحسيني

نعت مديرية الصحة بمكة المكرمة الممرض خالد الحسيني، الذي توفي  اليوم إثر الإصابة بفيروس كورونا   حيث قالت المديرية: “بقلوب راضية بقضاء الله وقدره وببالغ الحزن والأسى، تنعي المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة الممرض خالد بن عبدالله الحسيني، الذي وافته المنية هذا اليوم، سائلةً الله المولى -عز وجل- أن يتغمّده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان”.

وسم #الممرض_خالد_الحسيني يتصدر تويتر

نعى الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الممرض خالد الحسيني كما نعى أصدقاء ومسؤلي الصحة الممرض الحسيني، حيث قال مدير الصحة العامة في مجلس الصحة الخليجية الدكتور أحمد العمار: “رحم الله وهو أحد أبطال الصحة في مكة حيث توفاه الله بعد إصابته بكورونا، تعازينا لأهله وزملائه، ونقول لأهله: افخروا بابنكم فقد توفي وهو يسعى في صحة وعلاج المصابين وكلنا نفخر به رحمه الله”.

وقال أحد زملائه: “عملت معه سنوات طويلة، كان دائمًا هو من يبادر إلى الصلاة، وكان يوصينا بها، وكان أول من يحضر للعمل، وآخر من يخرج، وكان يرى عمله عبادة، والجميع كان يحب العمل معه، لأنهم كانوا يدركون أنه لا يتأخر ولا يغيب، الله يرحمك ويغفر لك، نحسبك من أهل الجنة والله وحده حسيبك”.

وقال الأخر: “ببالغ الحزن والأسى ننعى زميلنا البطل #الممرض_خالد_الحسيني الذي إنتقل إلى رحمة الله تعالى بمكة المكرمة بعد إصابته بفيروس #كورونا نسأل الله له الرحمة والمغفرة #ابطال_الصحة”.

بينما طالب مغرد بإضافة اسمه إلى قائمة شهداء الوطن حيث قال: “#الممرض_خالد_الحسيني اتمنى أن يتم إضافة اسماء شهداء ابطال الصحة إلى قائمة شهداء الواجب والوطن . ومنحهم أوسمة ولذويهم”.

خالد الحسيني

 

من هو خالد الحسيني ؟

خالد الحسيني هو مرض سعودي يعمل في أحد مستشفيات مكة المكرمة وقد اصيب بفيروس كورونا قبل أسابيع قبل أن يتوفي اليوم الأحد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!