WWE تعلن إصابة بطل القارات السابق وعدم مشاركته في عرض رو

أعلن إتحاد الWWE للمصارعة إصابة واحد من نجومها وبات مستبعد من عرض رو القادم وكذلك عروض السماك داون وكل ما يخص الإتحاد كل الفترة القليلة المقبلة لحين شفائه من الإصابة التي لحقت به.

سامي زين خارج عرض رو وسماك داون خلال الفترة المقبلة

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن المسؤولين عن الإتحاد أكدوا غياب سامي زين عن المنافسات في التقرير الذي يصدر لنشر الإصابات التي ضربت نجوم الاتحاد في الفترة الماضية .

وكان اللاعب قد سُحب منه لقب القارات بعد أن إمتنع عن المشاركة في المنافسات التي يقدمها الاتحاد وفضل البقاء في المنزل بسبب تفشي وباء وفيروس كورونا المستجد ” كوفيد 19 ” والذي أودى بحياة الكثير من الأشخاص حول العالم.

وتسبب الوباء الجديد في وفاة ملايين الأشخاص وهو ما جعل سامي زين يرفض خوض عرض رو الأسبوع قبل الماضي كما أنه تعجب من سحب لقب القارات منه.

وخرج في أكثر من مقابلة صحفية وأكد أن اللقب قد خسره بطريقة غير صحيحة خاصةً أنه لم يخض أي نزال على اللقب بل أن الاتحاد قرر تجريده منه بسبب رفضه المشاركة خوفاً على صحته وهو ما يجب على جميع اللاعبين الحرص عليه.

تصفيات على لقب القارات خلال عرض سماك داون المقبل

وكان الاتحاد قد قرر عمل تصفيات على لقب بطولة القارات إعتباراً من عرض سماك داون المقبل من أجل تحديد بطل جديد خلفاً لسامي زين الذي من المنُتظر أن يواجهه في المستقبل بعد عودته للحلبة من جديد عقب إنتهاء فيروس كورونا .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!