موعد مباراة برشلونة ضد إشبيلية الجمعة 19 / 6 / 2020 الدوري الاسباني والقنوات الناقلة

تقام اليوم الجمعة مباراة برشلونة ضد إشبيلية والتي تجمع الفريقان على أرضية ملعب إستاد رامون سانشيز بيزخوان لحساب مباريات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم.

وفي السطور التالية يأخذكم موقع ” في المدرج “ لتعريفكم بموقف الفريقان في الليجا بالإضافة إلى توقيتها والقنوات التي تقوم بنقلها على الهواء مباشرةً.

مباراة برشلونة ضد إشبيلية

وقبل المباراة تمكن برشلونة من تحقيق الفوز في الجولة التاسعة والعشرين يوم الثلاثاء على حساب فريق نادي ليجانيس بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت على ملعب الكامب نو سجلهما أنسو فاتي والأرجنتيني ليونيل ميسي.

في المقابل فرط إشبيلية في تقدمه وعاد بنقطة التعادل من ميدان سيوتات دي فالنسيا ملعب ليفانتي بعد أن إنتهى اللقاء بهدف في كل شبكة يوم الاثنين 15 يونيو وسجل هدف الفريق الأندلسي الوحيد لوك دي يونج.

ترتيب الدوري الإسباني قبل موقعة برشلونة ضد إشبيلية

وقبل اللقاء يحتل برشلونة صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد أربعة وستين نقطة من 29 مباراة بالفوز في 20 لقاء والتعادل في أربعة مباريات وتكبد رفقاء ليونيل ميسي الخسارة في خمسة مناسبات.

في المقابل يحتل أصحاب الأرض فريق نادي إشبيلية المركز الثالث على سلم لائحة الليجا برصيد 51 نقطة بعد 29 جولة جمعها الفريق الأندلسي من الفوز في 14 مباراة والتعادل في 9 وخسر الفريق في 6 مباريات.

توقيت متابعة مباراة برشلونة ضد إشبيلية

ومن المُنتظر أن تقام المباراة على الهواء مباشرةً في تمام الساعة العاشرة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الحادية عشر مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية الثانية عشر منتصف الليل بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد إشبيلية

فيما تنقل مباراة برشلونة ضد إشبيلية عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 3 الناقل الحصري والمباشر لمباريات الدوري الإسباني في الدول العربية والشرق الأوسط ويعلق عليها المعلق الجزائري الكبير حفيظ دراجي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!