“بعد ريمونتادا إشبيلية”.. موعد مباراة ريال مدريد القادمة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

تتزايد عمليات البحث عن موعد مباراة ريال مدريد القادمة في الدوري الإسباني، خاصةً بعد الفوز على إشبيلية والقيام بريمونتادا قوية على حساب الفريق الأندلسي وسط جمهوره على ملعب “رامون سانشيز بزخوان”، ليعزز موقعه على صدارة ترتيب الدوري الإسباني بفارق كبير عن أقرب ملاحقيه.

موعد مباراة ريال مدريد القادمة

ويخوض ريال مدريد مباراته القادمة أمام أوساسونا في الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإسباني، في المباراة التي تُقام على ملعب الأخير، والتي يدخلها كارلو انشيلوتي لتحقيق الفوز وحصد ثلاث نقاط تقربه اكثر من التتويج بلقب الليجا.

وتُقام مباراة ريال مدريد وأوساسونا يوم الأربعاء المقبل الموافق 20 أبريل 2022، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأوساسونا

ومن المقرر أن تنقل قناة بي إن سبورت مباراة ريال مدريد وأوساسونا، حيث تمتلك شبكة قنوات البي إن حقوق البث الحصري والمباشر لمنافسات الدوري الإسباني عبر قنواتها في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

موقف ريال مدريد في جدول ترتيب الدوري الإسباني

يتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 75 نقطة من 32 مباراة، بعدما حقق الفوز على إشبيلية ليوسع الفارق إلى 15 نقطة عن برشلونة الوصيف، مع مباراتين أقل للبلوجرانا، وحقق الأبيض الملكي الفوز في 23 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر 3 مباريات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!