التخطي إلى المحتوى

عرضت أمس على قناة atv  التركية الحلقة 24 من مسلسل قيامة عثمان، حيث كانت الحلقلة  24 من مسلسل قيام عثمان عند مستوى رغبة عشاق المسلسلات التاريخية حيث شهدت الكثير من الأحداث المثيرة ومن المنتظر أن تعرض الحلقة اليوم باللغة العربية على قناة اليرموك الفضائية.

أحداث الحلقة 24 من مسلسل قيامة عثمان

يذكر أن الحلقة 23 من مسلسل  قيامة عثمان كانت قد انتهت بقيام البطل عثمان بن أرطغرل إلى الكثير من الضربات القوية والمتتالية.

ببينما شهد مسلسل قيامة عثمان 24 الكثير من الأحداث الحيدة حيث بدأت الحلقة بزواج عثمان بن ارطغرل من بالا ابنة الشيخ أديب علي كما شهدت الحلق  زواج عليشار من أيجول.

بعد انتها  زواج عثمان من بالا  توجه هو وبامسي ورجاله الي الغابة بعد أن قام بتوديع زوجته، واستطاع عثمان خلال الحلقة 24 من المسلسل الهروب من عليشار ورجاله بعد أن احكموا قبضتهم عليهم، من جه أخري لا يزال ديندار عم عثمان متحالفا مع المغول محاولا الايقاع بعثمان من أجل قتله ومن ثم السيطرة على حكم القبيلة.

الصراع مع صوفيا

وعلى جانب أخر ظلت صوفيا حاكمة القلعة البيزنطينية فى محابة جنود الاجا  الذين كانوا يبحثون عنها فى فى الغابات وقامت بقتلعم جميعا، كما شهدت الحلقة 24 وجود تحدي بين كارايل وعثمان فى الانطلاق بالحصان ليركضا سوياً فى لحظات رائعة بينهما.

وفي تهاية الحلقة بدأ عثمان فى إعداد جيشه وتوفير الأسلحة وذلك عد تنصيب شقيقه جندوز زعيمًا للقبيلة خلفًا لعمه ديندار.

مواعيد عرض مسلسل قيامة عثمان 23

يتم عرض مسلسل قيامة عثمان الأربعاء من كل أسبوع على قناة ATV التركية في تمام الساعة الثامنة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة التاسعة مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!