التخطي إلى المحتوى

إنتهت حلقة قيامة عثمان 26 والتي أذيعت اليوم الاربعاء على قناة ATV التركية على وقع الكثير من الأحداث الدراماتيكية والتي إنتظرها المشاهدين للرد على جميع إستفتساراتهم فيما يخص التحالف بين المغول والصليبيين للتخلص من قبيلة إلكاي.

أحداث قيامة عثمان 26 بعد عرضها عبر قناة إي تي في التركية

في البداية فإن الحلقة الخامسة والعشرين قد إنتهت على وقع تمكن المؤسس عثمان من التصدي للمغول وكذلك الصلييبين حيث تحالف صوفيا مع سوبتاي وتم التوجه إلى قبيلة إلكاي والهدف الأسمى وقتها كان لتحطيمها.

في هذه الأوقات كان عثمان على اتم الإستعداد والجاهزية وأعد الأسلحة والمقاتلين ونجح في التصدي للأعداء بنجاح وإنتهت فعاليات الحلقة الخامسة والعشرين من مسلسل قيامة عثمان على وقع القتال بين سوبوتاي وعثمان وتوقع المشاهدين أن يقوم البطل بقتل صوفيا في الحلقة رقم 26.

ملخص أحداث قيامة عثمان 26

وشهدت أحداث قيامة عثمان 26 هروب صوفيا وتوجهها إلى بلغاي من أجل التحالف معه وقدمت له الولاء والطاعة من جديد في الوقت الذي شهدت فيه الحلقة أيضاً عودة تورغت إلى ألب وكان يرغب في لقاء مقاتليه والإجتماع بهم في أحد الأماكن الهادئة بعيداً عن أنظار المعتدين.

وبالفعل قام بالتوجه إليهم وذهبوا سوياً إلى قلعة كولمجار من أجل مقاتلي صوفيا وبالغاي والقبض عليهم وإعتقالهم والقيام بعد ذلك بفتح القلعة وينتظر الجمهور العربي معرفة ما ستؤول إليه الحلقة 27 من مسلسل قيامة عثمان خاصةً أنها من الممكن أن تكون الحلقة الاخيرة في هذا الجزء.

مواعيد عرض مسلسل قيامة عثمان

يعرض المسلسل يوم الأربعاء عبر قناة إي تي في التركية قبل أن يتم إعادته للجمهور العربي عبر قناة اليرموك الفضائية والتي تنقل على القمر الصناعي نايل سات.

القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان

ويمكن للمشاهدين متابعة المسلسل عبر القنوات التالية :-

تردد قناة ATV الناقلة لمسلسل قيامة عثمان على القمر الصناعي ترك سات

القناة القمر الصناعي التردد معدل الترميز الاستقطاب تصحيح الخطأ
ATV ترك سات 11628 27500 أفقي 5 / 6

تردد قناة ATV الناقلة لمسلسل قيامة عثمان على القمر الصناعي أسترا سات

القناة القمر الصناعي التردد معدل الترميز الاستقطاب تصحيح الخطأ
ATV أسترا سات Astrasat 12692 27500 أفقي 5 / 6

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!