التخطي إلى المحتوى

أعلنت بعض المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء عن إنطلاق نسخة المملكة العربية السعودية من المتجر الإلكتروني أمازون العالمي وذلك للعملاء في واحدة من أهم الدول العربية والآسيوية .

أمازون السعودية

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن المملكة العربية السعودية تتوفر على ملايين العملاء الذين يرغبون في شراء المنتجات الخاصة بسوق أمازون الموجود في الولايات المتحدة الأمريكية.

حيث قالت الشركة في بيان لها عبر موقعها الإلكتروني على شبكة الإنترنت أن الإختيار الجديد للمملكة العربية السعودية يتيح للعملاء أن يختاروا باقة من أفضل التشكيلات التي تتوزع على أكثر من 34 فئة مختلفة ومتنوعة.

ومن السلع التي يقدمها متجر أمازون الإلكترونيات بالإضافة إلى تشكيلة من الملابس التي تم تصميمها طبقاً لأفضل خطوط الأزياء والموضة العالمية مع بعض المستلزمات المنزلية الأخرى التي تهم كل ربة منزل مع بعض أدوات الطبخ والمنتجات الغذائية وغيرها من الأمور الأخرى.

تأتي فكرة دخول أمازون في السعودية إستكمالاً للإجراءات الخاصة بإستحواذ الشركة على موقع سوق دوت كوم حيث سبق وأن أشارت الشركة في الأيام القليلة الماضية إلى أنها قادمت بإعادة توجيه عملاء سوق إلى أمازون السعودية.

بالإضافة إلى أنه تم تحويل الكثير من البيانات التي تعلقت بحسابات عملاء من موقع سوق الحاليين إلى قوائم مفضلة مع بعض الطلبات الأخرى والخاصة بطرق الدفع وخدمات العملاء والرد على جميع الإستفتسارات وأصبح كل هذا على حسابات جديدة للموقع.

تصريحات الشريك المؤسس لموقع سوق

وكان الشريك المؤسس لموقع سوق دوت كوم ونائب رئيس شركة أمازون في الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا رونالد مشحور قد أكد أن اليوم تم تحقيق إنجاز جديد في مسيرة أمازون والتي دائماً ما ترغب في الوفاء بالعهود للمواطنين والعملاء وتم تحقيق ذلك بالوصول إلى المملكة العربية السعودية.

تجدر الإشارة إلى أن أمازون نجحت في الحصول على شركة سوق دوت كوم في شهر يوليو من العام 2017 وأصبحت المتحكم الرئيسي بها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!