التخطي إلى المحتوى

قرر مجلس إدارة الفريق الاول لكرة القدم بنادي إتحاد جدة السعودي في الساعات المتأخرة من مساء يوم أمس الجمعة التاسع عشر من شهر يونيو إقالة الرئيس التنفيذي للفريق حمد الصنيع من منصبه.

إتحاد جدة يقيل الصنيع ويعين إبراهيم بخيت بدلاً منه

وفي التفاصيل الخاصة به فإن مجلس إدارة العميد برئاسة أنمار الحائلي قد قرر تعيين إبراهيم بخيت خلفاً للصنيع المُقال من منصبه حيث نشر الفريق السعودي تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي ” تويتر ” تمنى فيه التوفيق لبخيث في مهام عمله الفترة المقبلة.

كما وجهت إدارة العملاق السعودي جزيل الشكر لحمد الصنيع على الفترة التي قضاها في الفريق والتي قاربت التسعة أشهر حيث سبق وأن تولى هذا المنصب يوم الخامس من شهر سبتمبر للعام الماضي 2019.

ترتيب الاتحاد في بطولة دوري كأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين

وكان فريق نادي إتحاد جدة السعودي يحتل المركز الثالث عشر على سلم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم قبل توقف المسابقة.

وتقهقر أداء الفريق مؤخراً ما جعله يحصد 23 نقطة فقط من 22 جولة بعد أن حقق الفوز في 6 مباريات فقط وتعادل في 5 لقاءات فيما تكبد مرارة الخسارة في 11 مباراة كاملة.

ويعتبر العميد العريق ثاني أكثر فريق تعرضاً للهزائم في بطولة الدوري ولم يخسر اكثر منه سوى فريق نادي ضمك صاحب المركز الـ15 والذي ينافس على الهبوط لدوري الدرجة الأولى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!