التخطي إلى المحتوى

طالبت جماهير الأندية السعودية بمعاقبة النجم المغربي عبدالرزاق حمدالله لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي وذلك بسبب قيامه بواحده من الأمور التي كانت وزارة الصحة قد أكدت الإبتعاد عنها ضمن الإجراءات الإحترازية الخاصة بتجنب الإصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

الجماهير السعودية تطالب بمعاقبة حمد الله والسبب ” حضن “

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن مقطع فيديو قد أظهر نجم النصر وهداف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم في الساعات القليلة الماضية يعانق زميله في الفريق العالمي حمد آل منصور بدون إرتداء الكمامة الطبية الواقية مخالف بذلك إجراءات الإحتراز التي وُضعت بسبب إنتشار الفيروس اللعين.

تعليق الناقد الرياضي عبدالرحمن الجماز على فعله حمدالله

وفي أول رد فعل من النقاد الرياضيين خرج عبد الرحمن الجماز وأكد أن اللاعب يجب معاقبته حيث قال ” هناك مقطع متداول لحمد الله به عناق دون إرتداء الكمامة وينطبق عليه عقوبة مخالفة الإجراءات الإحترازية مثل الفيديوهات والمقاطع السلبية التي يتم تسجيلها للمشاهدين والمتابعين.

النصر يستعد لعودة النشاط الرياضي بالمملكة

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي قد إستعد للعودة من جديد للتدريبات تمهيداً لخوض منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم وإستئناف ما تبقي من مبارياته حيث سينطلق بشكل رسمي يوم الرابع من شهر أغسطس المقبل.

وكان العالمي قد أنهى الجولة الثانية والعشرين في المركز الثاني برصيد 45 نقطة من 13 فوز و 6 تعادلات فيما تكبد الفريق مرارة الخسارة في 3 لقاءات ليتراجع خلف المتصدر فريق نادي الهلال بستة نقاط حيث يحتل الزعيم الصدارة برصيد 51 نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!