التخطي إلى المحتوى

أثارت في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة مساء يوم أمس الخميس صورة خاصة بمجموعة ضباط من الحرس الملكي السعودي حفيظة رواد مواقع التواصل الإجتماعي ولاقت ترحيب كبير من بعض المغردين بسبب تواجد سيدة وسط الحرس.

سيدة في الحرس الملكي السعودي

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن الأمير سطام بن خالد آل سعود قد قام بإعادة نشر صورة متداولة بطريقة هائلة على تويتر تظهر فيها سيدة من عناصر الحرس الملكي السعودي.

وتضمنت الصورة وجودة امرأة ترتدي الزي الرسمي الذي يرتديه الحرس الملكي السعودي وتقف إلى جانب زميلها وإرتدى كلاً منها الكمامات الطبية الواقية تنفيذًا للإجراءات الإحترازية الخاصة بمواجهة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 .

وأثارت الصورة حفيظة رواد مواقع التواصل الإجتماعي وبدأو في التغريد وإلقاء الضوء على حقيقة وقوف المرأة السعودية بجانب الرجل في جميع الامور ومختلف المواضيع المتنوعة ما جعل التغريدات في تزايد مستمر تكليلاً للجهود المبذولة.

وسم الحرس الملكي السعودي يتصدر تويتر

تصدر وسم الحرس الملكي قائمة أكثر المواضيع المتداولة على موقع التواصل الإجتماعي تويتر خلال الساعات الماضية في المملكة العربية السعودية بالإضافة غلى ظهوره في أكثر الكلمات تداولاً على محرك البحث جوجل أيضاً.

ومن ردود الأفعال التي جاءت على الصورة ما يلي :-

كتبت حليمة مظفر فخورة بنساء وطني صورة تشرح الصدر وتجعل القلب أخضر💚 #الحرس_الملكي_السعودي #الحرس_الملكي ، في المقابل قال عمر النشوان بناتنا فخرنا في كل الميادين #الحرس_الملكي.

وكتب إبراهيم المنيف مشاركة المرأة في #الحرس_الملكي تسر الناظرين، المرأة لابد ان تحظى بالثقة في قدراتها👌 وهذا أمر لا يخالف شرعنا وثقافتنا، ولا يرى عكس ذلك الا متخلف*دينياً، ابحثوا عن (أم عمارة) والتي دافعت عن النبيﷺ في غزوة احد*ثقافياً، ابحثوا عن البطلة السعودية غالية البقمية التي دحرت العثمانيين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!