التخطي إلى المحتوى

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب السعودي من الحصول على توقيع حمد الغامدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الابتعاث وذلك في صفقة إنتقال حر حيث يطمح الفريق في الظهور بصورة جيدة مع إستئناف منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

حمد الغامدي لاعباً في صفوف الشباب

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن إدارة نادي الشباب قد حصلت على توقيع اللاعب حمد الغامدي صاحب التسعة عشر عاماً وذلك من أجل الإنضمام لفريق وذلك إعتباراً من الموسم القادم بسبب المستوى المميز الذي ظهر عليه اللاعب في الفترة القليلة الماضية.

ويعتبر الغامدي واحد من أبرز اللاعبين الصاعدين في المملكة وتم تسليط الضوء عليه وتوقع له الجميع مستقبل مشرق للغاية وهو الذي يجيد اللعب في جميع المراكز الخاصة بوسط الميدان فيمكنه أن يلعب في وسط مدافع أو وسط مهاجم مع صانع لعب وكذلك مدافع متأخر.

وتمنت إدارة نادي الشباب بقيادة رئيس مجلس الإدارة خالد البلطان للاعب التوفيق في المهمة المستقبلية التي تنتظره مع فريق كبير وعريق بحجم الفريق السعودي الذي غرد مدير مركزه الإعلامي أحمد المسعود عبر تويتر ” “عدد من الأسماء الشابة والواعدة نجحت الإدارة الشبابية في استقطابها مؤخرًا.

وأضاف ” أحدها كابتن منتخب الابتعاث السعودي حمد الغامدي. كل الأماني أن يكون النجاح حليف هذه المواهب” ، وتعتبر تلك الصفقة هي الثانية التي يحصل نادي الشباب على توقيعها بعد النجم الجزائري جمال باجندوح القادم من الدوري الكرواتي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!