التخطي إلى المحتوى

أكدت بعض المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء الموافق الثالث والعشرين من شهر يونيو انتحار طالب طب بدون وذلك في منطقة الصليبية ولا تزال حالته خطيرة للغاية.

محاولة انتحار طالب طب بدون

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن بعض المصادر الكويتية أكدت أن واحد من الشبان الذي ينتمي إلى البدوي لم يتم تحديد جنسيته حتى الآن حاول الإنتحار في منطقة الصليبية بعد أن تناول كمية كبيرة من الحبوب المجهولة.

وتم نقل الشاب إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج ويمكث حالياً في قسم العناية المركزة وحالته الصحية حرجة للغاية ولفت إلى أن الأطقم الطبية مازالت تشرف عليه خلال الساعات القليلة الماضية.

اسباب انتحار طالب طب بدون

ونوهت الصحيفة الكويتية الرسمية إلى أن الطالب حاول الإنتحار بسبب معاناته من بعض الإضطرابات النفسية في الوقت الذي أكد فيه مقربون منه أن تلك الأنباء كثرت على مواقع التواصل الإجتماعي وهي صحيحة.

وبدأ رواد مواقع التواصل الإجتماعي في تناول القصة وكتب واحد من المغردين بأي حق يعيش إنسان على الكرة الأرضية بدون هوية أو تعريف خاص بوجوده لهذا الحد وصل بنا إنعدام الإنسانية يا بشر ؟

فيما كتب شخص آخر ” منذ عرفت نفسي ومشاكل البدون في الكويت لم يتم حلها هل أحد يفهمني أين المشكلة بالتحديد ومن سبب هذا التأخير ومن المستفيد منه ولماذا يحدث هذا كل يوم وترك تلك التساؤلات في إنتظار الإجابة.

وكانت آخر التغريدات التي لاقت رواجاً كبيراً بين المغردين عبر مواقع التواصل الإجتماعي وبالأخص تويتر ” في أيام الطفولة كنت أسمع كلمة البدون ولا أعرف معناها ويوم كبرت عرفت موضوعهم أوجعني قلبي وتمنيت لو كنت طفلا ولا أستوعب هذا الموضوع وهذه المعاناه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!