التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثير من عشاق المرينجي عن موعد مباراة ريال مدريد القادمة بعد الفوز الذي حققه أبناء زين الدين زيدان اليوم الاحد على فريق نادي ريال سوسيداد بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب إستاد أنويتا لحساب مباريات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وفي السطور التالية يأخذكم موقع ” في المدرج “ في جولة لتعريفكم بموضوع موعد مباراة ريال مدريد القادمة في الدوري الاسباني وتوقيتها في ثلاثة دول جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية بالإضافة إلى دولة الإمارات العريية المتحدة والقنوات التي تتولى نقلها على الهواء مباشرةً.

موعد مباراة ريال مدريد القادمة في الدوري الاسباني

ومن المُنتظر أن يلاقي ريال مدريد في الجولة القادمة فريق نادي ريال مايوركا على ملعب إستاد سانتياجو بيرنابيو لحساب مباريات الجولة الحادية والثلاثين من الليجا يوم الأربعاء القادم الموافق الرابع والعشرين من شهر يونيو الجاري.

ويدخل المرينجي المباراة بمعنويات مرتفعة كما سبق وأن ذكرنا بفوزه على ريال سوسيداد ووصوله إلى النقطة خمسة وستين والتي وضعته في الصدارة بفارق الأهداف عن فريق نادي برشلونة في المقابل فإن فريق نادي ريال مايوركا يدخل المباراة بمعنويات أقل بعد أن فرط في تقدمه على ملعبه إيبروستار وفرط في نقطتين بتعادله مع ضيفه ليجانيس بهدف لكل فريق.

توقيت متابعة مباراة ريال مدريد القادمة ضد ريال مايوركا

تنطلق مباراة ريال مدريد القادمة في الدوري الاسباني ضد ريال مايوركا يوم الاربعاء القادم على ملعب إستاد سانتياجو بيرنابيو في تمام الساعة العاشرة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الحادية عشر مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد القادمة في الدوري الاسباني ضد ريال مايوركا

تنقل مباراة ريال مدريد القادمة في الدوري الاسباني والتي تجمعه بفريق نادي ريال مايوركا لحساب مباريات الجولة الحادية والثلاثين من الليجا عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 1 ويعلق عليها المعلق القطري الشهير يوسف سيف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!