التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثير من أنصار البلوجرانا عن موعد مباراة برشلونة القادمة في بطولة الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم وذلك بعد أن سقط رفقاء ليونيل ميسي في فخ التعادل السلبي مع إشبيلية في المباراة التي جمعت بينهما الجمعة لحساب مباريات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري.

وفي التقرير التالي يسلط معكم ” في المدرج “ الضوء على موعد مباراة برشلونة القادمة بالإضافة إلى توقيتها في مصر والسعودية والإمارات العربية المتحدة وكذلك القنوات التي ستعكف على نقل المباراة على الهواء مباشرةً.

موعد مباراة برشلونة القادمة في الدوري الاسباني ضد اتلتيك بيلباو

ومن المُنتظر أن يلاقي برشلونة ضيفه فريق نادي أتلتيك بيلباو يوم الثلاثاء القادم الموافق الثالث والعشرين من شهر يونيو الجاري على ملعبه الكامب نو لحساب مباريات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الليجا.

توقيت متابعة مباراة برشلونة القادمة في الدوري الاسباني ضد اتلتيك بيلباو

ومن المُقرر أن تقام مباراة برشلونة القادمة ضد أتلتيك بيلباو على ملعب الكامب نو يوم الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الحادية عشر مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الثانية عشر مساءاً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة القادمة ضد أتلتيك بيلباو على الهواء مباشرةً

تنقل مباراة برشلونة القادمة ضد أتلتيك بيلباو لحساب مباريات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الاسباني عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 3 الناقل الحصري والوحيد لمباريات الليجا والدوريات الخمسة الكبرى.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!