التخطي إلى المحتوى

تسيطر الإثارة على ترتيب هدافي الدوري الايطالي الممتاز لكرة القدم وذلك بعد أن زادت حدة المنافسة بين اللاعبين الذين يتنافسون على التتويج بالحذاء الذهبي لأفضل هداف في الكالتشيو للموسم الجاري وإحتدمت المنافسة بين الثلاثي الأول في القائمة.

وفي السطور التالية يسلط معكم ” في المدرج “ الضوء على ترتيب هدافي الدوري الايطالي وذلك بعد تسجيل رونالدو للهدف الثاني له توالياً في ثاني مبارياته مع البيانكونيري كان ذلك في شباك فريق نادي ليتشي وذلك في المباراة التي تمكن فيها رجال ساري من الفوز برباعية نظيفة على ملعب أليانز ستاديوم بتورينو.

ترتيب هدافي الدوري الايطالي

كما هو معروف أن صدارة ترتيب هدافي الدوري الايطالي للنجم شيرو إيموبيلي صاحب الـ27 هدفاً وهو الذي فشل في التسجيل وزيارة شباك أتلانتا في الجولة الماضية والتي تعادل فيها فريقه بهدفين سجلهما مارتن دي رون هدف في مرماه وسيرجي ميلينكوفيتش سافيتش.

في المقابل فإن هدف رونالدو اليوم الجمعة وفي مباراته الماضية ضد بولونيا في الجولة السابعة والعشرين زادا من الغلة التهديفية لأفضل لاعب في العالم خمسة مرات إلى ثلاثة وعشرين هدفاً ما جعله في المركز الثاني ووسع الفارق مع أقرب ملاحقيه روميلو لوكاكو وإقترب من إيموبيلي وبات الفارق بينهما 4 أهداف فقط.

ثالث المراكز يحتله دبابة إنتر ميلان البلجيكي لوكاكو بعد أن سجل 19 هدف آخرهم في مرمى ساسولو يوم الأربعاء الماضي على ملعب سان سيرو في المباراة التي إنتهت بالتعادل الإيجابي 3-3 ويأتي جواو بيديو غلفاو مهاجم كالياري في المركز الرابع برصيد 16 هدفاً وبعده جوسيب إيليشيش لاعب أتلانتا برصيد 15 هدف.

ويتساوى في تسجيل 14 هدفاً كلاً من البوسني إيدين دجيكو مهاجم فريق نادي روما واللاعب فرانشيسكو كابوتو لاعب ساسولو ويأتي بعدهم لاعبين أيضاً برصيد 13 هدفاً وهم لويس مورييل مهاجم أتلانتا وزميله في نفس الفريق دوفان زاباتا.

ويكمن جدول ترتيب هدافي الدوري الإيطالي في الآتي :-

اللاعب الأهداف ركلات الجزاء المسجلة ركلات الجزاء المهدرة المركز رقم الفانلة الفريق
شيرو إيموبيلي 27 10 1 هجوم 17 لاتسيو
كريستيانو رونالدو 23 9 هجوم 7 يوفنتوس
روميلو لوكاكو 19 5 هجوم 9 إنتر ميلان
جواو بيدرو جالفاو 16 3 1 هجوم 10 كالياري
جوسيب إيليشيش 15 0 هجوم 72 اتلانتا
إيدين دجكيو 14 0 هجوم 9 روما
فرانشيسكو كابوتو 14 1 هجوم 9 ساسولو
لويس ماريول 13 5 1 هجوم 9 أتلانتا
دونافان زاباتا 13 1 هجوم 91 اتلانتا

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!