التخطي إلى المحتوى

قناة Boom tv واحدة من أفضل القنوات التي تقوم بنقل إستحقاقات المصارعة الحرة المختلفة بداية من عرض رو وعرض سماك داون بالإضافة إلى بعض التجمعات والبطولات الأخرى مثل بطولة موني إن ذا بنك وريال رامبل.

وفي السطور التالية يسلط معكم ” في المدرج “ الضوء على تردد قناة Boom tv الجديد على القمر الصناعي نايل سات بالإضافة إلى آخر العروض التي عرضها القناة على شاشتها والمميزات التي تتوفر عليها.

قناة Boom tv على القمر الصناعي نايل سات

قناة بووم تي في تتوفر على الكثير من المميزات لعل من أبرزها ما يلي :-

  • تتبع القناة إستراتيجية الهدف منها إرضاء المشاهد بتقديم الذوق الذي يرغب فيه سواء كان مصارعة رجال أم مصارعة سيدات والحقبة الزمنية التي تُذاع فيها المباريات خلال التسعينيات أو الألفية الجديدة أو ما قبل ذلك.
  • تقوم القناة بتقديم محتوى رياضي مميز بجانب المصارعة الحرة وتستخدم في ذلك أجود التقنيات العالمية والأنظمة الخاصة بالجودة المتنوعة ما بين العالية مثل الأتش دي HD وكذلك أنظمة الأس دي SD عالية الجودة مع توفير حرية الاختيار للمتابعين لإختيار الجودة التي تناسبهم.
  • إستخدام أجهزة تقوم بإيصال الصوت بجودة عالية للغاية مع دعم تقنيات ظهرت حديثاً في القنوات الاجنبية.
  • تسعى القناة بين الحين والآخر إلى تغطية خدمات لأكبر قاعدة جماهيرية سواء كان في الشرق الأوسط أو دول شمال أفريقيا وكذلك الوطن العربي.
  • من الأمور المميزة الأخرى التي تقوم بها القناة أنها تعكف على نقل محتواها بصورة مجانية بدون تشفير وهو ما جعلها تتوفر على قاعدة جماهيرية كبيرة.

تردد قناة Boom tv الجديد على القمر الصناعي نايل سات

القمر الصناعي التردد معدل الترميز الاستقطاب معامل تصحيح الخطا FEC
نايل سات 11095 27500 أفقي 4/3

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!