التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثير من الأشخاص عن القنوات الناقلة لمباراة نهائي كأس إيطاليا والذي سيجمع بين نابولي ضد يوفنتوس اليوم الاربعاء السابع عشر من شهر يونيو على ملعب الأوليمبيكو خاصةً أنه لا يوجد قنوات عربية حاصلة على حقوق نقل تلك المنافسات.

وخلال السطور التالية يسلط معكم ” في المدرج ” الضوء على القنوات العربية الناقلة لمباراة نابولي ضد يوفنتوس على ملعب الأولمبيكو لحساب ختام مباريات كأس إيطاليا.

قناة ليبيا الرياضية

البداية ستكون بنبذة تعريفية عن تلك القناة التي نجحت في الحصول على شعبيتها بفضل إذاعتها لبعض مباريات كأس إيطاليا للموسم الجاري قبل توقف المنافسات في شهر مارس من العام الجاري بسبب تفشي وباء كورونا المستجد ” كوفيد 19 “.

وكانت القناة قد سبقت في الحصول على حق البث الحصري والمباشر للقاءات الدور الماضي حيث قامت بنقل مباراة يوفنتوس ضد ميلان والتي جمعت الفريقان على ملعب البيانكونيري وإنتهت بالتعادل السلبي.

كما قامت بنقل فعاليات إياب نصف النهائي الثاني الذي جمع بين نابولي وضيفه فريق نادي إنتر ميلان على ملعب الأوليمبيكو والتي حقق فيها رفقاء إنسيني مبتغاهم ووصلوا إلى الدور النهائي بنجاح.

توقيت متابعة مباراة نابولي ضد يوفنتوس

تنطلق مباراة نابولي ضد يوفنتوس والتي تجمع الفريقان لحساب مباريات نهائي كأس إيطاليا في تمام الساعة العاشرة مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة السابعة مساءاً بالتوقيت العالمي لمنطقة جرينيتش +GMT.

تردد قناة ليبيا الرياضية الناقلة لمباراة نابولي ضد يوفنتوس

القناة القمر الصناعي التردد معدل الترميز الاستقطاب تصحيح الخطأ
ليبيا الرياضية نايل سات 11756 27500 أفقي 5 / 6

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!