التخطي إلى المحتوى

أثارت الإعلامية علا الفارس غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن نشرت تغريدة عن الاحتجادات الجارية في أمريكا وذلك بعد على مقتل الأمريكي الأسود جورج فلويد على يد الشرطة في مينابولس، حيث انتقد الكثيرون تغريدة علا الفارس بل واعتبرها البعض مسيئة للشعب الفلسطيني.

تغريدة علا الفارس عن الاحتاجات الأمريكية

وكانت علا الفارس قد نشرت تغريدة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قالت فيها: “بعض الدول دفعت ملايين الدولارات وفوقها فلسطين هدية لترامب كي يحفظ لها عروش من فيها.. وعلى حين غرة ابن الخليل الأبية زلزل عرش ترامب بـ20 دولار.. ومزورة كمان”.

يذكر أن علا الفارس تقصد في تغريدتها المواطن الأمريكي محمود أبو ميالة الذي رفض موظف يعمل في متجر مملوك له أخذ 20 دولارا بحجة أنها مزورة وقام بإبلاغ الشرطة التي تورط أحد رجالها  بمقتل فلويد خنقاً خلال عملية توقيفه رغم استغاثته وإبلاغ الشرطي بأنه يتعرض للخنق لتقوم بعدها الكثير من الاحتجاجات في الولايات المتحدة الأمريكية.

حذف تغريدة علا الفارس

يذكر أن علا قامت بحذف التغريدة  بعد أن تلقت الكثير من الانتقادات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبرها البعض أنها مسيئة للفلسطينيين حيث أظهرتهم بأنهم سبب للاحتجاجات في الولايات المتحدة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!