التخطي إلى المحتوى

حصلت إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب السعودي برئاسة الأستاذ جمال البلطان على توقيع عقد إحترافي مع النجم جمال باجندوح وذلك لمدة ثلاثة مواسم تبدأ من الموسم المقبل قادماً من فريق نادي فارازدين الكرواتي والذي كان يلعب له خلال الفترة القليلة الماضية.

جمال باجندوح يوقع عقداً جديداً مع نادي الشباب

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن الحساب الرسمي لفريق نادي الشباب عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر كتب عقب توقيع الصفقة ” الشباب يوقع مع جمال باجندوح لثلاثة موسم ” مع وسم #باجندوح_شبابي وتمنت له الإدارة التوفيق في مسيرته الرياضية مع الفريق السعودي.

من هو جمال باجندوح ؟

ويعتبر جمال باجندوح واحد من أفضل اللاعبين السعوديين وهو الذي يبلغ من العمر 27 عاماً حيث ولد في المملكة العربية السعودية يوم الثاني والعشرين من شهر أغسطس للعام 1992 وبدأ مسيرته الرياضية في بعض الأندية المحلية بالمملكة.

وفي العام 2012 وحينما كان اللاعب يبلغ من العمر 20 عاماً خرج لقضاء فترة إحراف في صفوف فريق نادي بورنموث الإنجليزي وبقي هناك موسماً واحداً وعاد في العام 2013 ليوقع على عقد مع فريق نادي إتحاد جدة السعودي وبقي معه من العام 2013 إلى العام 2019 أي سبعة مواسم كاملة.

وخلال تلك المواسم إنضم باجندوح للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم في العام 2015 وخاض معه الكثير من المباريات قبل أن ينتقل العام الماضي إلى الدوري الكرواتي عبر بوابة فريق نادي فارازدين بعد إنتهاء عقده مع إتحاد جدة.

وكتب اللاعب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر عقب التوقيع ” وقعنا مع الليث الأبيض متحمس للعودة للدوري السعودي.. حابب اشكر أبو الوليد و نادي الشباب على الثقة ومتحمس لمقابلة الجميع وأبدأ الموسم القادم دعواتكم #باجندوح_شبابي

الأندية السعودية تبدأ في الإستعداد لإستئناف الموسم الكروي

وتستعد الأندية لإستكمال ما تبقى من الموسم الكروي الجاري من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم المقرر إنطلاقته الفترة القليلة القادمة بعد توقف دام أكثر من 3 أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد 19  في العالم أجمع.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!