التخطي إلى المحتوى

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي المصري لإعلان أولى صفقاته الصيفية للموسم القادم وذلك بعد أن إقترب من الحصول على توقيع الدولي طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون العرب من أجل تعويض رحيل رمضان صبحي المُحتمل لصفوف فريق نادي هيدرسفيلد تاون والذي لم يوافق على الشراء النهائي وطالب المارد الأحمر بتمديد الإعارة وهو ما رفضه الجهاز الفني والإدارة.

وفي السطور التالية يسلط معكم ” في المدرج “ الضوء على الكيفية التي سيخدم بها طاهر محمد طاهر في حالة إتمام الصفقة بنجاح طريقة لعب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للمارد الأحمر ومدى نجاحه في لعب دور رمضان صبحي في الجانب الهجومي الأيسر.

كيف يخدم طاهر محمد طاهر طريقة لعب الأهلي؟

وبالنظر لمستوى طاهر محمد طاهر فإنه يعتبر واحد من أفضل اللاعبين الصاعدين في بطولة الدوري المصري ويعتبر أبرز البدائل المحلية لتعويض رحيل رمضان صبحي وذلك نظراً لما يتوفر عليه من إمكانيات فنية رائعة داخل أرضية الملعب.

كما أن اللاعب يبلغ من العمر 23 عاماً وهو سن مناسب للغاية يسمح له بالتألق لأكثر من موسم قادم فضلاً عن أنه يجيد اللعب في مركز الجناح الأيسر الذي دائماً ما تألق به ” العفيجي ” وكذلك يلعب كمهاجم صريح.

ميزة اللعب كمهاجم صريح قادرة على حل بعض المشكلات التهديفية والعقم الذي عانى منه فايلر في بعض المباريات السابقة بالموسم الجاري وعلى الرغم من غياب طاهر عن أمم أفريقيا تحت 23 عاماً بسبب الإصابة إلى أنه من العناصر المرشحة للمشاركة في أولمبياد طوكيو 2020.

أرقام طاهر محمد طاهر مع المقاولون في الدوري المصري

شارك طاهر في الموسم الجاري مع المقاولون العرب في ستة مباريات تمكن خلالهم من تسجيل هدف واحد بمجموع لعب 451 دقيقة ولم تسمح له الإصابة في المشاركة مع الفريق في النصف الثاني من الموسم.

وإجمالاً شارك طاهر مع ذئاب الجبل في 86 مباراة منذ ظهوره في الدوري المصري تمكن خلالهم من تسجيل 11 هدفاً وصنع خلالهم 9 أهداف وخاض تجربة إحتراف خارجية عام 2016 لمدة موسم على سبيل الإعارة مع نادي هافر الفرنسي.

مهارات طاهر محمد طاهر وطريقة لعبه

أرقام رمضان صبحي مقارنةً بطاهر محمد طاهر

وفي الموسم الجاري شارك رمضان صبحي مع النادي الأهلي في تسعة مباريات ستة منهم في بطولة الدوري وثلاثة مباريات في دوري أبطال أفريقيا نجح خلالهم في تسجيل خمسة أهداف وصنع هدف آخر.

مهارات رمضان صبحي وأهدافه

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!