التخطي إلى المحتوى

وجه نايف هزازي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي العدالة السعودي ونجم إتحاد جدة السابق رسالة مؤثرة إلى زميله الأسبق الدولي المصري عماد متعب نجم الفراعنة والنادي الأهلي.

نايف هزازي يثني على تصريحات عماد متعب بخصوص إتحاد جدة

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن نايف هزازي كان قد نشر فيديو كليب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي سناب شات للتصريحات التي أدلى بها العمدة عماد متعب لإحدى القنوات الفضائية المصرية عن الفترة التي قضاها بقميص إتحاد جدة .

وكان متعب قد خرج مع الإعلامي إبراهيم فايق وأكد أنه كان محظوظ للغاية بإرتداء قميص إتحاد جدة السعودي وقت أن كان يمتلك الفريق جيل ذهبي بوجود لاعبين مميزين للغاية على غرار محمد نور ومبروك زايد ورضا تكر.

ولم ينسى متعب تواجد بعض الأسماء المؤثرة في تلك الحقبة الزمنية مثل مناف أبوشقير وحمد المنتشري وأسامة المولد وهشام أبوشروان وإختتم تلك الأسماء بالمهاجم الفذ نايف هزازي.

وأكد هداف النادي الأهلي السابق والمنتخب المصري أن تجربته التي خاضها بقميص العميد السعودي تعتبر الأفضل في مسيرته ومن أجل الفترات التي قضاها بالمستطيل الأخضر حيث لعب مع كتيبة قوية ومميزة للغاية .

رسالة نايف هزازي لعماد متعب

وكان هزازي قد كتب على الفيديو الخاص بتصريحات العمدة رسالة ” حبيبنا العمدة ” مع وضع قلب أحمر ليعبر به عن حبه وإمتنانه الشديد لنجم المنتخب المصري.

مسيرة متعب مع إتحاد جدة

يذكر أن عماد متعب كان قد لعب مع إتحاد جدة على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد وقدم خلال هذا الموسم مستوى رائع بتسجيله 13 هدف في 24 لقاء موسم 2008 – 2009 .

كما تمكن متعب من إحتلال المركز الثالث في قائمة هدافي الدوري السعودي وقتها وحصل مع فريقه على لقب الدوري قبل أن تنهي إصابة الرباط الصليبي مسيرته مع الفريق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!