التخطي إلى المحتوى

تصدر وسم سعود المطيري متحرش بطفلة مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد الحادي والعشرين من شهر يونيو وبدأ الجميع يتحدث ويستفسر عن مثل هذه القضية التي شغلت السوشيال ميديا.

سعود المطيري متحرش بطفلة.. القصة كاملة

وكانت البداية بظهور مقطع فيديو غير أخلاقي لسعود المطيري وذلك عبر واحد من الحسابات السرية عبر موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات ” سناب شات ” وبه الشاب السعودي سعودي المطيري أثناء رقصه مع فتاة قاصر.

وبدا على الفتاة أنها تعلم بقيام المطيري بتصويرها وكان ذلك في أحد الأماكن الخاصة الأمر الذي فجر حالة من الغضب كبيرة للغاية وسط النشطاء وطالب الكثير منهم أن يتم التوقف عن مثل هذه الأفعال في المجتمعات العربية ومعاقبة الفاعلون.

تعليقات السعوديين على قضية سعود المطيري متحرش بطفله

البداية كانت من أحد الحسابات التي تحمل إسم خالد والذي قال أنه يجب على النظام في المملكة العربية السعودية إجبار الأشخاص من نوعية سعود المطيري على الزواج من الفتيات القصر.

وأضاف أنه لا يمكن لشخص أن يقوم بالتحرش بزوجته المستقبلية وأن يقوم بتصويرها بمثل هذه الطريقة في الوقت الذي دافع فيه بعض الأشخاص الآخرين عن المطيري حيث كتب أحدهم ” أين التحرش في الموضوع ضحتها واصلة لأذنيها.

وأكمل ” الله يكون بعون الدولة لا تعرف أي مشكلة تحاربها المعتوهين أم الإرهاب وأخيراً فيروس كورونا ” فيما كتبت بعض الحسابات التي تنتسب لفتاة تدعى شهد ” الآن غير قادرة أفهم الذين يبررون له ويقولون أنها طالعة بموافقتها ورضاها.

كيف لطفلة أن تقوم بالتصوير في مقطع فاضح مثل هذا برضاها وكل هذه الأمور مبسوطة بما يحدث والأكيد في الموضوع أنها ليست طبيعية على الإطلاق كما أنها ليست في كامل وعيها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!