التخطي إلى المحتوى

خرج الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي خلال الساعات الماضية وفجر الكثير من المفاجأت لعل من أبرزها أنه سوف يقوم بمقاضاة بعض الحسابات الخاصة بالمشاهير عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعد قيامهم بنشر صور زعموا كذباً أنها له.

صالح الجسمي يتوعد بمقاضاة حسابات المشاهير

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي قد تلقى بعض الصور التي قال البعض أنها له برفقة الفنانة اللبنانية قمر وكذلك عارضة الأزياء شمس صاحبة الجنسية العراقية وكان ذلك في أحد النوادي الليليلة في العاصمة البريطانية لندن.

ونفى صالح كل هذه الأمور والصور وتوعد هولاء الأشخاص بالحبس ونشر تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر جاء بها ” السلام عليكم،، سأبدأ سلسلة التغريدات هذه عن حساب الفضائح الجنسية والإبتزاز #شنينة والذي بدأت منذ شهر فبراير الماضي باكتشاف خيوط المتورطين فيه بأسمائهم والدول التي يقيمون فيها وجنسياتهم وأرقام هواتفهم وصور بطاقات هويتهم أو جوازاتهم، فلا مجال عندي لمبتز حتى وإن كان يملك ما يسيء لي”.

وإستكمل باقي التغريدات وكتب ” ”‏يومها قام هذا الحساب السخيف والمتورطون فيه بنشر صورة مفبركة لي مع ‎#موديل_شمس العراقية، فمسحت بهم البلاط آنذاك، وعندما تحدثت في سنابي عن بعض خباياهم جن جنونهم وتواصلوا مع الأخت رواد صاحبة مستشفى ‎#بيلاروما يرجونها أن أحذف البوست وسيقومون هم بالمقابل بالحذف والاعتذار، وهذا ما حصل“.

وقال في التغريدة الأخيرة ” ”‏ماذا ينفع الآن ولم كل التوسلات بالهدوء والصفح والاعتذار، لدينا كل إيصالات التحويلات وكل المحادثات وأيضاً لدينا فيديوهات وصور عارية لإحدى مديرات الحساب وتم تسليمها للجهات الأمنية، خطواتنا القادمة ستكون بالكتمان وبطريقة قانونية ولا شيء للإعلام إلا بعد الختام وسقوط العصابة في ٣ بلدان“.

تجدر الإشارة إلى أن صالح الجسمي كان قد أعلن في وقت سابق عن إنتهاء الخلافات التي كانت بينه وبين الفنانة الكويتية مها محمد وأكد أن جميع القضايا التي كانت قائمة بينهما تم التنازل عنها مؤكداً في رسالة مفادها أن الصلح يكون لمن يستحق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!