التخطي إلى المحتوى

أكد تقرير صحفي صادر في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء من العاصمة الإسبانية مدريد عن وجود خطر ثلاثي يهدد الفريق الكتالوني برشلونة وذلك قبل المواجهة المرتقبة التي ينتظرها الفريق ضد نادي إشبيلية على ملعب رامون سانشيز بيزخوان في الجولة الثلاثين من الليجا.

ثلاثة لاعبين مهددين بالغياب ضد إشبيلية

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن ثلاثة لاعبين من برشلونة مهددون بسبب تراكم البطاقات الصفراء حيث يعاني الثلاثي لويس سواريز والمدافع الفرنسي صامويل أومتيتي ومتوسط الميدان أرتورو فيدال بالغياب عن لقاء العملاق الأندلسي في حال حصل أحدهم على بطاقة صفراء ضد ليجانيس اليوم الخميس.

ويواجه برشلونة الخمس ليجانيس على ملعب الكامب نو لحساب مباريات الجولة التاسعة والعشرين من الليجا ووفق التشكيل المتوقع لمباراة برشلونة وليجانيس فإن سواريز وفيدال وأومتيتي سيبقيان على دكة البدلاء.

ولكن في حالة نزل أياً منهما لأرضية الملعب وحصل على بطاقة صفراء سيتم إستبعاده من لقاء إشبيلية المقبل حيث يمتلك الأوروجوياني سواريز أربعة بطاقات بجانب أومتيتي وذلك قبل توقف النشاط جراء فيروس كورونا المستجد ” كوفيد 19″

في المقابل فإن التشيلي أرتوروا فيدال كان قد حصل على ثلاثة بطاقات فقط قبل توقف الدوري الإسباني وعقب العودة ومشاركته أساسياً المباراة الماضية ضد مايوركا حصل على الإنذار الرابع ليغادر في الشوط الثاني ويحل سواريز بدلاً منه.

برشلونة يسعى للحفاظ على جميع لاعبيه

ومن أجل حسم المنافسات تباعاً بالإنتهاء من الدوري قبل الإلتفات إلى دوري الأبطال سيضطر سيتين للإبقاء على الثلاثي المهدد إحتياطياً اليوم الثلاثاء واللجوء إليهم إن إقتضى الأمر مع التأكيد والتنبيه على ضرورة عدم إرتكاب مخالفات بخشونة لتجنب الوقوع في المحظور والغياب عن لقاء إشبيلية المرتقب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!