التخطي إلى المحتوى

تفاجئ رواد مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات القليلة الماضية من إصابة نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 بعد أن أثبتت التحاليل التي قام بها والمسحة إيجابيتها.

إصابة محمد عواد نجم الزمالك بفيروس كورونا

وكتب محمد عواد حارس مرمى الفريق الأبيض عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر ” تحاليل كورونا إيجابي .. دعواتكم”.

يأتي ذلك في الوقت الذي خرج فيه مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك وأكد رفضه التام من خوض منافسات الدوري المصري بسبب تفشي الوباء كما رفض قيام لاعبيه بالمسحة التي يقوم بها باقي أندية الدوري تمهيداً لإستكمال المنافسات.

من هو محمد عواد ؟

محمد عواد هو حارس مرمى البيت الأبيض يبلغ من العمر 27 عاماً حيث أنه من مواليد السابع من شهر يونيو للعام 1992 وبدأ مسيرته الرياضية في أحد مراكز الشباب قبل أن يوقع العرض الإحترافي الأول له مع فريق نادي الإسماعيلي.

إنتقل عواد من الإسماعيلي لصفوف فريق نادي المصري البورسعيدي ليلعب معه في 2015 على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر قبل أن يعود للإسماعيلية ويدافع عن قميص الدراويش لمدة ثلاثة مواسم حتى 2018.

إستطاع فريق نادي الوحدة السعودي بالحصول على خدمات محمد عواد خلال فترة الإنتقالات الصيفية لموسم 2018-2019 حينما كان أحمد حسام ميدو المدير الفني للفريق السعودي.

وحصل نادي الزمالك على خدمات عواد الموسم الماضي ليدافع عن ألوان الفانلة البيضاء ويتوج مع الفريق ببطولة كأس السوبر المصري السعودي على حساب نادي الهلال وبطولة كأس السوبر المصري على حساب الأهلي.

قبل أن ينجح في الفوز ببطولة كأس الكونفدرالية الافريقية على حساب نادي نهضة بركان المغربي وأخيراً بطولة كأس السوبر الافريقي على حساب فريق نادي الترجي الرياضي التونسي بطل دوري أبطال افريقيا الموسم الماضي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!