التخطي إلى المحتوى

أعلن إتحاد المصارعة الحرة للمحترفين دبليو دبليو إي wwe في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء عن إصابة نجم عرض رو الشبان بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 وذلك بعد ظهور الأعراض عليه وثبوت إيجابية التحاليل .

دبليو دبليو أي ترفض الإفصاح عن النجم المصاب

وفي ظاهرة نادراً ما تحدث رفض الـWWE الإفصاح عن نجم عرض رو الذي تعرض للإصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 ولكن الإتحاد أكد أن المرة الأخيرة التي شوهد فيها بالمنشآة التدريبيبة يوم التاسع من الشهر الجاري.

في الوقت الذي أكد فيه الإتحاد أيضاً خلال الفترة القليلة الماضية عدم ظهور أي أعراض خلال تلك الفترة التي أصيب فيها هذا النجم ما يجعل جميع اللاعبين والمصارعين وكذلك طاقم الإنتاج وموظفي الإتحاد عرضه للإصابة بالفيروس.

وقرر إتحاد مصارعة المحترفين خضوع جميع عناصر اللعبة لإختبارات وتحاليل للتأكد من إيجابية أو سلبية العينات التي تم سحبها منهم لمعرفة المصاب بالفيروس والذي لم يصاب بعد.

وكان الإتحاد الدولي قد نشر بيان عبر موقعه الإلكتروني عبر شبكة الإنترنت جاء فيه ” تعرض واحد من المواهب الشابة في الإتحاد للإصابة بفيروس كورونا حيث تواجد في المنشآة التدريبية يوم التاسع من شهر يونيو الجاري للمرة الأخيرة.

وأكمل الإتحاد في بيانه أن أعراض فيروس كورونا لم تظهر على أي شخص من الأشخاص الذين حضروا عرض رو في ذلك اليوم وأنهى أنه سيتم إختبار جميع المواهب للتأكد من سلامة الجميع وللمحافظة على عناصر اللعبة بسلامة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!